تحديث - تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

تحديث - تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات حيث  يبحث آلاف الطلاب المصريين خلال تلك الفترة الحالية عن تردد القناة التعليمية المصرية 2020 بعد قرار تعليق الدراسة في مصر الصادر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية.

 وتعرض القناة التعليمية المصرية شروحات الدروس للطلاب للاستفادة من ذلك حتى تعود الدراسة في المدارس مرة أخرى، وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن بث البرامج التعليمية لجميع المستويات عبر القنوات التعليمية المتخصصة والبث عبر الأقمار الصناعية.

بعد القرار الذي اتخذته رئاسة الجمهورية بتعليق الدراسة خوفًا من فيروس كورونا، زاد البحث عن تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات التي تعرض البرامج التعليمية والدروس لجميع المراحل على مدار الساعة دون انقطاع، بما في ذلك 10 ساعات من البث الحي والبرامج الدراسية تتكرر في الساعات الأخرى من اليوم.

اشتعل البحث على تردد القناة التعليمية بوزارة التربية والتعليم المصرية، التي ستشرح الدروس والجلسات التعليمية على شاشة التلفزيون، بعد توقف العمل الأكاديمي في مصر لمدة أسبوعين بسبب فيروس كورونا وسنقدم لكم تردد القناة التعليمية المصرية 2020 على قمر نايل سات.

 تردد قناة مصر التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

وفي سياق آخر، قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن القنوات التعليمية وموقع وزارة التربية والتعليم سيستخدمان لمساعدة الطلاب في الحصول على أكاديميتهم والمواد أثناء تواجدهم في المنزل لمدة أسبوعين، مما يشير إلى أن المواد الخاصة بالمدارس الإعدادية الثالثة والثالثة متاحة إلكترونياً في بنك المعرفة، وبالنسبة للطلاب من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف التحضيري الثاني سيتم إعطاؤهم دليلًا بالمحتوى الأكاديمي المطلوب منهم.

مواعيد البرامج التعليمية عبر قناة مصر التعليمية ورابط قناة مصر التعليمية على يوتيوب، حيث يمكنك متابعة ما يظهر على قناة مصر التعليمية طوال اليوم عبر يوتيوب بالضغط هنا، كما تقدم القناة العديد من البرامج المتميزة التي تقدمها مجموعة من كبار المعلمين والمعلمات المعتمدين من قبل وزارة التربية والتعليم، والذين يشرحون للطلاب على شاشة التلفزيون في جميع المواد.

النهضة نيوز