شاهد: عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد يثير جدلا واسعًا

شاهد: عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد يثير جدلا واسعًا

أثار عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد جدلا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي حيث أعلنت الكويتية فوز الفهد عبر حسابها الرسمي على سناب شات زواجها اليوم دون أن تكشف عن هوية زوجها وطالبت جمهورها مشاركتها الفرحة والدعاء لها في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد بعد انتشار عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا.

وأعلنت الكويتية فوز الفهد من خلال حسابها الرسمي على Snapchat زواجها اليوم دون الكشف عن هوية زوجها وطلبت من معجبيها مشاركة فرحتها والدعاء من أجلها في ظل هذه الظروف التي تعيشها البلاد بعد انتشار عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا.

ظهرن فوز الفهد من خلال حسابها وهي ترتدي فستان الزفاف، موجهة رسالة إلى معجبيها ومن يحبها للمشاركة في هذا اليوم المهم لها، مؤكدة أن الحفل سيقتصر على أقاربها وطلبوا من معجبيها متابعة من خلال Snapchat لمشاهدة حفل زفافها لمشاركة فرحتها.

وفاجأت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد معجبيها في كل مكان، بالزواج من رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف في حفلة صغيرة تقتصر على أقربها إليها في منزلها، كجزء من الإجراءات الاحترازية المتخذة من دولة الكويت لمنع انتشار الفيروس

وأظهر حساب سناب شات لفوز الفهد جوانب حفل زفاف فوز الفهد والشبكة المقدرة التي تبلغ قيمتها مليوني ريال سعودي، والتي كانت عبارة عن مجموعة مجوهرات من الماس والأحجار الكريمة للعلامة التجارية كارتييه.

كشفت عدة مصادر أن زوج فوز الفهد رجل أعمال كويتي، عبد اللطيف الصراف، من عائلة كويتية ثرية، يعتقد أنه حفيد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف، بينما ذكر عدد من المصادر أنه أصغر بسنوات من الفهد، لكن هذه المعلومات لم يتم تأكيدها حتى الآن.

وأثار عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد جدلا واسعًا حيث لا توجد صور لعبد اللطيف الصراف منتشرة على الإنترنت أو مواقع التواصل، حيث بدأ الكثيرون بالبحث عن صور زوج فوز الفهد عبد اللطيف الصراف تجمعهم معًا أو في حفل الزفاف.

 

النهضة نيوز