الكونغرس الأمريكي

أخبار

كورونا يقتحم الكونغرس الأمريكي

19 آذار 2020 03:02

سجل الكونغرس الأمريكي إصابة أول أعضائه بفيروس كورونا المستجد، وأعلن ماريو دياز بالارت اصابته بالفيروس التاجي المستجد بعد أن ظهرت أعراض المرض عليه، وأجرى التحاليل المخبرية التي أثبتت إصابته. وقد


سجل الكونغرس الأمريكي إصابة أول أعضائه بفيروس كورونا المستجد، وأعلن ماريو دياز بالارت اصابته بالفيروس التاجي المستجد بعد أن ظهرت أعراض المرض عليه، وأجرى التحاليل المخبرية التي أثبتت إصابته.

وقد جرى اخضاع دياز بالارت للحجز، وقال في بيان أصدره أنه: لا يريد العودة إلى منزله كي لا يعرض زوجته السابقة لخطر الإصابة بالفيروس".

وأضاف بالارت إنه أصيب بحمى وصداع مساء السبت وتم إبلاغه "قبل فترة وجيزة" بأنه اختباره بخصوص فيروس كوفيد 19 إيجابي.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">I&#39;m feeling much better. However, it&#39;s important that everyone take this seriously and follow <a href="https://twitter.com/CDCgov?ref_src=twsrc%5Etfw">@CDCgov</a> guidelines in order to avoid getting sick &amp; mitigate the spread of this virus. We must continue to work together to emerge stronger as a country during these trying times. <a href="https://t.co/g5W5vSQIyH">pic.twitter.com/g5W5vSQIyH</a></p>&mdash; Mario Diaz-Balart (@MarioDB) <a href="https://twitter.com/MarioDB/status/1240409251471937537?ref_src=twsrc%5Etfw">March 18, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كان قد أعلن عن حزمة من الإجراءات لمواجهة الفيروس التاجي المستجد، فيما سجلت الولايات المتحدة  إصابة 6496 ووفاة 114 شخصاً.

 

النهضة نيوز - بيروت