قيامة عثمان 15 مترجم - شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الخامسة عشر مترجم كاملة عبر قصة عشق

قيامة عثمان 15 مترجم - شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الخامسة عشر مترجم كاملة عبر قصة عشق

دخلت مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الخامسة عشر مترجم كاملة عبر قصة عشق  مرحلة جديدة من الإثارة والتشويق، بعد الكشف عن جميع الأوراق أمام البطل الغازي عثمان، الذي يحارب المواجهات المحتدمة ضد الدولة البيزنطية وضد المغول من ناحية، ومن ناحية أخرى بين عمه Dindar وBalaghi  الزعيم المغولي، بينما لعب Salgan دور البطولة في وجه Dindar.

ينتظر الملايين اليوم إصدار مسلسل قيامة عثمان الحلقة 15 الخامسة عشر مترجم كاملة عبر قصة عشق بعد الأحداث المثيرة والمثيرة التي تم الإعلان عنها في الحلقة السابقة. تدور أحداث هذه الحلقة حول محاولة الانتقام من المؤسس، عمه دوندار، بعد تأكيده على خيانته له، وبعض الأحداث المثيرة الأخرى التي سيتم تقديمها في هذه الحلقة اليوم.

 ويتم عرض الحلقة كل يوم أربعاء كل أسبوع الساعة التاسعة مساء بالتوقيت التركي، وتوقيت القاهرة الثامنة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة عبر قناة ATV الفضائية، الناقل الحصري الوحيد للمسلسل، وبعض القنوات العربية تنقل المسلسل مترجمًا إلى العربية.

تُعرض اليوم الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "قيامة عثمان" ، وينتظر الكثيرون بفارغ الصبر أن يتابعوا أحداث الحلقة ويروا الصراعات الخارجية التي تواجه عثمان وهو يحاول إقامة الإمبراطورية العثمانية مرة أخرى بالتعاون مع القبائل المجاورة وأعدائه، والآن الخلافات بين عثمان ودندار.

تعرض قناة ATV التركية الآن الحلقة الخامسة عشر من سلسلة مؤسس عثمان على شاشتها، حيث ستبث القناة الحلقة كل أربعاء الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمةن وبعد الانتهاء من تقديم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل قيامة عثمان الخامس عشر على قناة ATV، سيتم تحميل الحلقة باللغة العربية على بعض المواقع مثل قصة عشق.

النهضة نيوز