إيطاليا كورونا

أخبار

627 وفاة بسبب كورونا في إيطاليا خلال 24 ساعة الماضية

20 آذار 2020 20:52

سجلت ايطاليا اليوم 627 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية جراء فايروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى أكثر من  4 آلاف منذ بدأ انتشارالوباء في البلاد. وذكرت السلطات الإيطالية أن منطقة ل

سجلت ايطاليا اليوم 627 حالة وفاة خلال الساعات الـ24 الماضية جراء فايروس كورونا المستجد ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى أكثر من  4 آلاف منذ بدأ انتشارالوباء في البلاد.

وذكرت السلطات الإيطالية أن منطقة لومبارديا في شمال البلاد سجلت لوحدها  381 وفاة اضافية  وفي كامل البلاد،  تم احصاء ستة الاف اصابة جديدة وهو عدد غير مسبوق وفق ما أعلنت السلطات .

ونقلت وكالة آغي عن مدير مستشفى سان مارتينو للأمراض المعدية في جنوى قوله إن "عدد المصابين حتى اليوم لا يمثل سوى قمة جبل الجليد. نحن نواجه وباء فيروسيا لا ي´ظهر في أغلب الحالات أعراضا أو يظهر أعراضا محدودة".

وأضاف "هناك عدد كبير جدا من الناس الذين يتجولون ويحملون الفيروس، وهناك خطر أن ينقلوه إلى الاخرين".

يذكر أن إيطاليا هي البلد الأوربي الاكثر تضررا من وباء كورونا المستجد حيث تجاوز عدد الوفيات الأربعة الاف وهو رقم تجاوزت فيه ايطاليا عدد الوفيات في الصين الدولة التي بدأ فيها الوباء فيما تحتل اسبانيا المرتبة الثانية اوربيا  في عدد الوفيات والإصابات بينما سبق واعلنت منظمة الصحة العالمية أوربا موبوءة بالكورونا.  

النهضة نيوز