مشوار عمري 28 حلقة اليوم السبت - شاهد: مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 28 مدبلجة كاملة بجودة عالية

مشوار عمري 28 حلقة اليوم السبت - شاهد: مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 28 مدبلجة كاملة بجودة عالية

مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 28 مدبلجة كاملة بجودة عالية حيث يحظى المسلسل الهندي بشعبية واسعة عبر منصات السوشيال ميديا في العالم العربي، في إشارة إلى أنه يبث عبر قناة زي ألوان من السبت إلى الأربعاء.

ويبدأ مسلسل مشوار عمري الجزء الثاني الحلقة 28 مدبلجة كاملة بجودة عالية بمشهد كاملا  في الصباح تصلي وتتصل ببادي وتسألها عن راغاف وكالفي، تقول بادي إن راغاف وكالفي لم يصلو إلى الفندق الليلة الماضية وانهم مفقودون فتنصدم كاملا ويأتي فيتال ويسألها ماذا حدث فتخبره كاملا.

 يستيقظ راغاف وكالفي وراغاف يشعر بالألم ترى كالبي بعض الأشخاص يأتون إليهم وهو نفس الرجل الذي ساعدها الليلة الماضية، لقد أحضر معه طبيب ويقول لراغاف أنك في أمان بسبب هذه الفتاة الطبيب يعالج راغاف ويخبره أنه يجب أن يعطيه حقنة فتتذكر كالفي أن بادي أخبرتها أن راغاف يخاف من الحقن فتقول له أن كان لا يريد لاأني هنا سوف استدير.

 راغاف ينظر اليها والكبيب يعطيه الحقنة يفكر راغاف انه كان ينظر إلى كالفي لدرجة أنه لم يشعر بالحقنة ماذا يحدث معي راغاف يقول لكالفي علينا أن نذهب، في حين كاملا وفيتال يقررو الذهاب الى علي باغ تقول بادي انها ستذهب معهم تخبرها كاملا انها لا يمكنها لأن قدمها مصابة.

 تقول بادي سنذهب بسيارتي يتصل ساهيل ببادي ويطلب منها أن تاتي إلى المنزل المفتش يخبر سامي ومايا انهم وجدو راغاف وكالفي في الغابة كالفي تمسك راغاف ويقول راغاف لها انه يستطيع المشي بمفرده تصل الشرطة مع سامي ومايا إلى الغابة كالفي وراغاف يروهم.

 

 ويقول سامي له انه بحاجة الى طبيب تقول كالفي انهم وجدو طبيب واخذ الحقنة ايضا يقول سامي كيف هل مازال الطبيب بخير كالفي تضحك راغاف يقول لهم انه علينا الذهاب راغاف في السيارة ويتذكر كيف ماحدث معه الليلة الماضية سامي يتصل ببادي ويخبرها انهم عثرو على راغاف وكالفي بادي تمنع كاملا وفيتال من الذهاب وتخبرهم انهم عثرو على كالفي. باقي الملخص موجود هنا.

النهضة نيوز