القصة الكاملة لمسلسل حب خادع الجزء الثاني و موعد عرضه

القصة الكاملة لمسلسل حب خادع الجزء الثاني و موعد عرضه

بعد انتشار الكثير من الأخبار التي تؤكد عودة المسلسل الهندي الشهير حب خادع أو سأموت فداء للحب بجزء ثاني و جديد، اليوم سنقدم لكم القصة الكاملة للجزء الثاني من مسلسل حب خادع و موعد عرضه .

القصة الكاملة لمسلسل حب خادع الجزء الثاني حيث ستدور قصة الجزء الثاني حول نيتي فتاة بريئة وتعشق الحياة وتحب مساعدة الآخرين،  نيتي قوية و شجاعة وتملك طيبة كثيرة في قلبها لكن هذه الطيبة والبراءة ستؤدي بنيتي إلى الهلاك والجحيم و لكن كيف هذا.

تبدأ القصة مع نيتي التي تعشق الحياة بكل تفاصيلها ومتفائلة دوما بأنها ستجد شريك حياتها الذي سيحبها وتحبه لكن هذا سيحصل بكل تأكيد لكن ليس بالطريقة التي تتوقعها نيتي فعندما يصبح الحب هو الهاجس والهوس الكبير الذي يتحكم بالإنسان فوقتها يستطيع هذا الحب أن يؤدي صاحبه إلى طريق لا عودة منه.

نيتي تلتقي بشاب جذاب  وسيم وهو ديشانك الذي ستحبه نيتي من أول نظرة لكن القصة ستأخذ تطورًا كبيرًا بحيث أن نيتي بمجرد لقائها بديشانك ستقع في حبه ويصبح هو أملها في هذه الحياة وهنا الحب سيبدأ بقتل نيتي و التلاعب بمشاعرها مرة بعد مرة.

ديشانك سيعترف لنيتي بحبه ويخبرها بأنها هي سلطانة أحلامه فوقتها نيتي الفتاة البسيطة والبريئة ستظن بأن الحياة قد ابتسمت لها وأعطتها كنزا ثمينا لا يمكن لأحد أخذه و لكن هنا ستكتشف نيتي الحقيقة.

نيتي ستكتشف بأن ديشانك لا يحبها وكان يخدعها طوال هذا الوقت بحبه الكاذب والخادع وهذه الحقيقة التي اكتشفتها نيتي ستكون الحقيقة المرة التي ذاقتها نيتي بحيث ديشانك أخبر نيتي بأنها يجب أن تكون ملكا لعدوه و تصبح زوجة لعدوه.

نيتي لا تتحمل هذه الصدمة و الحقيقة التي اكتشفتها بل ستعرف نيتي أيضا أن كل هذا الحب هو مجرد خداع فكيف هذا الحب الذي انتظرته كثيرا وعاشته مرارا فكيف يكون هذا الحب هو مجرد زجاجة مكسورة.

لا هذا مستحيل كيف كل هذا خداع . هذه هي الجملة التي سترددها نيتي مرارا و تكرارا بسبب الحب الذي أصبح كالنار الحارقة بحياتها. نيتي ستتقبل الحقيقة و لكنها ستتوعد بتدمير حياة ديشانك وتدمير كل أحلامه بل و الانتقام منه بكل الطرق الممكنة.

 ولكن كيف ستستطيع نيتي الانتقام من ديشانك و محاربته بقوة و هل ستستطيع نيتي فعل ذلك و هل ديشانك سيحارب نيتي أم سيستسلم و من هذا العدو الذي أصبح حاجزا بين حب نيتي وديشانك وهل ستقبل نيتي أن تكون ملكا لعدو ديشانك ولعدو حبها.

القصة الكاملة للجزء الثاني من مسلسل حب خادع و موعد عرضه  حيث سيعرض الجزء الثاني من مسلسل حب خادع على قناة كولورس تيفي الهندية في يوم الاثنين 30 مارس 2020 على الساعة السابعة مساءا بتوقيت الهند.

النهضة نيوز