قوات روسية في سوريا.jpg

أخبار

لا انتهاكات لوقف إطلاق النار في إدلب السورية اليوم

21 آذار 2020 23:42

سجلت جبهات ريف ادلب السورية هدوءاً، حيث لم تخرق "الفصائل التابعة لتركيا"، اتفاق وقف اطلاق النار، الموقع بين الجانبين الروسي والتركي في السادس من أذار الحالي. وأكد مركز المصالحة في سوريا، التابع لوزار

سجلت جبهات ريف ادلب السورية هدوءاً، حيث لم تخرق "الفصائل التابعة لتركيا"، اتفاق وقف اطلاق النار، الموقع بين الجانبين الروسي والتركي في السادس من أذار الحالي.
وأكد مركز المصالحة في سوريا، التابع لوزارة الدفاع الروسية، أنه" لم يرصد أي خرق لنظام وقف إطلاق النار في منطقة إدلب من قبل الفصائل المسلحة الموالية لتركيا خلال الساعات الـ 24 الماضية".
في غضون ذلك، كشف أوليغ جورافليوف، رئيس المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية، عن أربع عمليات قصف استهدفت بلدات في محافظة حماة وأحد المرتفعات في محافظة اللاذقية، نفذها مسلحو تنظيمي "النصرة" و"الحزب الإسلامي التركستاني".
وبيّن أن وحدات الشرطة العسكرية الروسية سيرت دورياتها في محافظتي حلب والحسكة السوريتين، إضافة إلى تنفيذ الطيران الحربي الروسي دوريات جوية في المنطقة.
هذا وتخضع بأن منطقة إدلب لخفض التصعيد لنظام وقف إطلاق النار المفروض بموجب الاتفاقات الروسية التركية اعتبارا من 6 أذار الحالي.

 

النهضة نيوز