شاهد نت الميراث 15 - شاهد: مسلسل الميراث الحلقة 15 الخامسة عشر عبر شاهد نت وقناة ام بي سي 1

شاهد نت الميراث 15 - شاهد: مسلسل الميراث الحلقة 15 الخامسة عشر عبر شاهد نت وقناة ام بي سي 1

يترقب متابعي ومحبي الدراما الخليجية مسلسل الميراث الحلقة 15 الخامسة عشر عبر شاهد نت وقناة ام بي سي 1 على أحر من الجمر بعد ما شهدته الحلقة السابقة من مشاهد تشويقية كبيرة، حيث حاز مسلسل الميراث على اهتمام واعجاب الآلاف من أبناء دول الخليج العربي خاصة أبناء المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وتصدر اسم المسلسل محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي حيث أبدى الآلاف رغبتهم في متابعة تفاصيله للاستفادة من التجارب، ووتدور أحداث المسلسل حول صراع عائلة رجل الاعمال الكبير عبد المحسن البهيتاني بعد وفاته حول الميراث، ووتوالى الأحداث وتتطور كثيرًا ويشوبها بعض الحلقات الغموض بهدف استمرار المشاهد في متابعة المسلسل لأخر الحلقات وكشف الحقيقة.

قصة مسلسل الميراث

بدأت أحداث المسلسل تتطور منذ الحلقة الأولى التي شهدت وفاة عبد المحسن البهيتاني بعد الخلاف الذي وقع بينه وبين ابن شقيقه على العمل، حيث تتصاعد الأحداث الشيقة الدرامية للمسلسل بعد وفاة عبد المحسن والصراع بين ابناء العم وابناء عبد المحسن حول الميراث.

وكان أبناء أشقائه يعتقدون أن عمهم عبد المحسن ليس له أبناء ذكور مطلقًا مما جعلهم يفرحون بشدة لوفاته منتظرين موعد دفنه والحصول على التركة، لكن عمهم أثار غضبهم وهو ميت حينما قرأ عليهم محامي شركات عمهم الوصية والتي أغضبتهم بشكل كبير جدًا.

وكشفت الوصية بأن عمهم عبد المحسن كان متزوجًا من فتاة في الكويت قبل 35 عامًا تاركًا ابن له من صلبه وكان يخفي هذه الحقيقة عن أشقائه ايضًا، هذه الحقيقة التي كشفها المحامي من الوصية اثارت غضب اشقائه وابناء اشقائه الذين انقلب فرحهم بوفاة عمهم إلى حزن وغضب كبير على منافسهم القادم.

موعد عرض مسلسل الميراث الحلقة 15 الخامسة عشر عبر شاهد نت وقناة ام بي سي 1

يعرض المسلسل على قناة mbc1 بشكل يومي ما عدا يومي الجمعة والسبت، ويعاد ثلاث مرات بأوقات مختلفة، وجاء موعد العرض الأول بالتوقيت التالي: يعرض المسلسل بتوقيت جرينتش الساعة (16:00 – الرابعة مساءًا)، يعرض المسلسل بتوقيت السعودية الساعة (19:00 – السابعة مساءًا).

النهضة نيوز