مسلسل قوت القلوب الحلقة 1 الأولى - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة الأولى كاملة عبر قناة الحياة

مسلسل قوت القلوب الحلقة 1 الأولى - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة الأولى كاملة عبر قناة الحياة

بدأ عرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 1 الأولى مسلسل قوت القلوب الحلقة الأولى كاملة عبر قناة الحياة يوم السبت 21-3-2020 وينقسم العمل لجزأين من المقر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري ماري وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

يشارك في بطولة مسلسل قوت القلوب الفنانة ماجدة زكي، والفنان محمد أنور، بجانب الفنان خالد زكى، وأيضا الفنان إسلام جمال، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة للفنان مصطفى درويش، والفنان فراس سعيد، والفنانة نورهان، والفنانة ديانا هشام، والفنان سمر علام، والفنان إفرام محمد.

يعرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 1 الأولى مسلسل قوت القلوب الحلقة الأولى كاملة عبر قناة الحياة قوت القلوب يوميا في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية.

عادت الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما الاجتماعية بمسلسل "قوت القلوب" بعد غيابها لفترة، وتجسد زكي في المسلسل دور مدرسة ذات شخصية غير متوازنة، حيث تحمل أحداث المسلسل شخصية كوميدية، وتتخذ ماجدة زكي البطلة العديد من المواقف المحرجة لأطفالها، بسبب عدم توازن شخصيتها.

أما الإطار العام للمسلسل فهو يتناول فكرة ربط حياة الأسرة المصرية من خلال ركيزتها الحقيقية وهي الأم، خاصة أنها ليست الأبرز في الدراما بشكل كبير وفي قريبة جدا من حياتها وأسلوبها في حياة الأسرة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، في إطار الدراما الهزلية الاجتماعية.

النهضة نيوز