مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية

مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية

يتابع جمهور الدراما المصرية في مصر والعالم العربي مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية، حيث يحظى المسلسل بمشاهدات عالية عبر قناة الحياة ومنصات السوشيال ميديا منذ بداية انطلاقه.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

ومن المتوقع أن يتم بث مسلسل قوت القلوب الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية مساء اليوم الأحد 22 مارس 2020 عبر قناة الحياة، حيث تصدر المسلسل محركات البحث عبر قوقل وحظى بالأعلى بالمشاهدات على منصة يوتيوب.

ويتم تقسيم المسلسل إلي جزأين، حيث يعرض الجزء الأول منه والمكون من 25 حلقة بدءاً من أمس السبت، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان خلال العام الجاري أيضاً، وبالتالي تتكون أحداث المسلسل من 50 حلقة.

من جهتها، قالت الفنانة رانيا فريد شوقي إنها متحمسة لتجسيد شخصية "ثريا" في أحداث مسلسل "قوت القلوب" التي ستعرض على شاشة الحياة، كما وأكدت في تصريح خاص للمصراوي أنها تكمل حاليًا تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل، وتجسد شخصية زوجة الفنان خالد زكي.

وتابعت: "العمل مع مخرج بحجم مجدي أبو عميرة شرف عظيم، وشخصية غنية مختلفة تمامًا عما تم عرضه من قبل ، وسيتم توضيح ملامحها بعد عدة حلقات، والمشاركة في عمل 45 حلقة. هو تحد كبير".

واختتمت حديثها قائلة: "آمل أن المسلسل حاز على إعجاب الجمهور، لأن النص جيد ولديه العديد من المشكلات التي تواجه مجتمعنا، وقد تم تناوله بشكل رائع في المسلسل"، في إشارة إلى "قوت القلوب" بطولة ماجدة زكي، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، سحر الصايغ، وتأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

النهضة نيوز