أخبار

ما مصير المسلسلات السورية في ظل انتشار فيروس كورونا؟

23 آذار 2020 19:24

تزايدت التساؤلات عن مصير المسلسلات السورية وخصوصاً الأعمال الرمضانية منها التي يجري تصوريها في هذا الأيام، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد، وفيما توقع البعض أن يتواصل التصوير خصوصاً أن المسلسلات شارفت


تزايدت التساؤلات عن مصير المسلسلات السورية وخصوصاً الأعمال الرمضانية منها التي يجري تصوريها في هذا الأيام، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد، وفيما توقع البعض أن يتواصل التصوير خصوصاً أن المسلسلات شارفت على الانتهاء، حسمت الحكومة السورية الجدل مساء اليوم، بإعلانها وقف جميع علميات التصوير في البلاد.

وقالت رئاسة الوزراء في بيان أصدرته أنه تم التعميم بوقف عمليات التصوير الخاصة بالقطاع الخاص، بعد أن علقت المؤسسة العامة للسينما في وزارة الثقافة مهامها ، فضلاً عن توقف عمل مؤسسة الإنتاج التلفزيوني في وزارة الإعلام بسبب فيروس كورونا.

وتضاربت الآراء حول استمرار أو وقف عمليات التصوير في المسلسلات التلفزيونية، إذ أن بعض الفنانين انتقدوا استمرار عمليات التصوير وسط تفشي الفيروس.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة السورية أعلنت يوم أمس الأحد تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في أراضيها، وضاعفت الحكومة من إجراءات الوقاية والسلامة.

 

النهضة نيوز - دمشق