مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 الثالثة كاملة بجودة عالية

مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 - شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 الثالثة كاملة بجودة عالية

بدأت قناة الحياة بعرض مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 الثالثة كاملة بجودة عالية" من خلال شاشتها التي رحب بها المشاهدون، مما زاد من عمليات البحث عن مواعيد العرض والإعادة، فيما يتساءل البعض عن تردد قناة الحياة على نايل سات حتى يتمكنوا من متابعة حلقات مسلسل "قوت القلوب".

مسلسل "قوت القلوب" جزء من الدراما الكوميدية من تأليف محمد الحناوي والمخرج مجدي أبو عميرة الذي يلعب دور الفنانة المصرية ماجدة زكي، التي تلعب دور مدرسة ذات شخصية غير متوازنة تسبب إحراجًا لعائلتها وابنها بسبب المواقف التي تكمن فيها وتمثل دور ابنها الفنان إسلام جمال والممثل المصري خالد زكي ورانيا فريد شوقي.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل قوت القلوب

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12206
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح 3/4

يتألف مسلسل "قوت القلوب" من 50 حلقة مقسمة إلى جزئين ، يتم عرض الجزء الأول من 25 حلقة ابتداءً من يوم السبت 21 مارس ، بينما سيتم عرض الجزء الثاني بعد شهر رمضان المبارك، حيث تصدر المسلسل محركات البحث في قوقل ومنصات التواصل الاجتماعي.

يتم عرض مسلسل "قوت القلوب" يومياً على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً في مصر وعشر دقائق في السعودية، في حين يتم عرض أول إعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا في مصر بالتوقيت المحلي  والتوقيت السعودي، والإعادة الثانية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بالتوقيت المصري، الساعة الثانية عشرة بتوقيت السعودية.

يذكر أن مسلسل قوت القلوب الحلقة 3 الثالثة كاملة بجودة عالية هو مسلسل عودة للنجمة ماجدة زكي، بعد غيابها عن الشاشة قبل ثلاث سنوات، حيث كانت سلسلتها الأخيرة "اللهم إني صائم مع النجم مصطفى شعبان".

النهضة نيوز