قدري بلا لون 61 حلقة الاثنين - مسلسل قدري بلا لون الحلقة 61 الجزء الثالث كاملة مدبلجة بجودة عالية

قدري بلا لون 61 حلقة الاثنين - مسلسل قدري بلا لون الحلقة 61 الجزء الثالث كاملة مدبلجة بجودة عالية

يحظى مسلسل قدري بلا لون الحلقة 61 الجزء الثالث كاملة مدبلجة بجودة عالية بشعبية كبيرة جدًا عبر منصات السوشيال ميديا في العالم العربي، حيث ينتظر محبي المسلسل بث الحلقات بشوق كبير، ونحن في موقع "النهضة نيوز" نسعى لتوفير الحلقات بشكل يومي.

ومن أحداث مسلسل قدري بلا لون الحلقة 61 الجزء الثالث كاملة مدبلجة بجودة عالية تتساءل سافيتري كيف يمكن لشخص ما أن يسرق التمثال، يسأل كارولي بابا إذا كان شخص ما أخرج التمثال، عندما كان معبأً. يقول شيف إنه هو فقط لديه المفاتيح، تتذكر جومكي أن جانجا أتت إلى هنا في الصباح لتحزم الهدايا، وتنكر جانجا معرفتها بالأمر ويقول شيف إنه لا يجب اتهام أي شخص بدون دليل.

ثم يكتشف عصا قطعة قماش بالداخل بجانب الصندوق. يقول كوشال إنها قطعة ساري، تسأل سافيتري عما إذا كان شيف بحاجة إلى دليل آخر الآن، وتتهم جانجا بهذا، وتسقط الدموع من عيني جانجا شيف يقاطعها ويقول إنه يثق في جانجا تمامًا، ولم تفعل ذلك، حيث يخرج كوشال بقطعة القماش

ويقول انه يتطابق الساري بملابس ريا وينصدم. كانت ريا قد دخلت لتوها الغرفة وكوشال يسألها عن الامر لكن ريا تنكر معرفتها بذلك ثم تتراجع لتخبر الجميع إن كارولي بابا وعدها أنه مقابل هذا التمثال، سيجعلها تلد ابنا سيكون ابنهم بعد شيف.

كوشال يسحب ريا ويقول لها ان تقول الحقيقة للجميع، حيث تقول ريا إنها لا تزال تملك التمثال، وتقول انها أخفته في الحقول المحفورة تحت التربة ثم تبكي أمامه وتضم يديها ليسامحها وكوشال يقول انه سيسامحها لكن بشرط انها يجب أن تساعده على تقريب شيف وجانجا.

تركض جانجا نحو الحقول وهي تبكي والشمس الحارقة تجعلها تسقط في حفرة محفورة تسقط جانجا في حفرة محفورة وسط الحقول وتنظر حولها وتطلب المساعدة عندما تري ثعبانًا قريبًا منها، من جهه أخرى تحضر سيدة بالقرية التمثال، وتقول أنها رأت سيدة تحفره في الحقول أمس واكتشفته اليوم وأحضرته.

 

 

 

النهضة نيوز