قصة عشق مسلسل الحفرة الجزء 3 الحلقة 26 - مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 26 مترجمة كاملة على موقع قصة عشق 26 ÇUKUR

قصة عشق مسلسل الحفرة الجزء 3 الحلقة 26 - مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 26 مترجمة كاملة على موقع قصة عشق 26 ÇUKUR

ينتظر عشاق مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 26 مترجمة كاملة على موقع قصة عشق 26 ÇUKUR عرض الحلقة اليوم الاثنين 23 مارس 2020، في حين أكدت بعض التقارير أنه اليوم الاثنين ولن تعرض الحلقه الجديدة  بداعي توقيف التصوير للأخذ بالحيطة من تفشي الڤايروس.

يشار إلى أنه سيتم عرض مسلسل الحفرة الموسم الثالث الحلقة 26 مترجمة كاملة على موقع قصة عشق 26 ÇUKUR يوم الاثنين 30 مارس 2020 من الأسبوع المقبل، في حين قام جزء من كاست الحفرة بعمل بث في منازلهم للاجابه على اسئلة الجمهور وعن كل التساؤلات المتعلقة بالمسلسل.

وأكدت بعض التقارير أن الحلقه 33 من الموسم الثالث هي الأخيرة لمسلسل الحفره أي بعد 8 حلقات وبذلك يسجل رقم قياسي بمجمل 100 حلقه من النجاح، وفي شهر ابريل المقبل ستعلن شركة القمر المنتجه عن تمديد المشروع لموسم رابع بشكل رسمي.

وبدأت الحلقه الاولى من تجمع كاست الحفره عن طريق بث مباشر مصور في منازلهم لدعم حملة البقاء في المنزل بتصدر الليله في تمام الساعه 9:10 على اليوتيوب بتجمعهم حوارات للاجابه على جميع اسئلة الجمهور.

ويدعم الفنان اراس حملة البقاء في المنزل عن طريق فيلم روكي بالبوا من سلسلة روكي الشهيره للنجم سيلفستر ستالون واقتطف حوار له  (انت أنا او لا أحد سيضرب كما تضربه الحياة لكن الأمر لا يتعلق بمدى تعرضك للضرب بل مدى تحملك وإستمرارك وكم من القدر تستطيع التحمل والمضي قدماً).

 

قلب أسود

النهضة نيوز