رياضة

بالصور.. شاهد نجوم كرة القدم بعد فترة من الحجر الصحي

24 آذار 2020 15:16

واظب لاعبي كرة القدم على تمارين اللياقة للحفاظ على بنيتهم العضلية استعدادا للحظة العودة رغم ابتعاد عن الملاعب بسبب تفشي وباء كورونا ويستخدم نجوم الكرة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة

واظب لاعبي كرة القدم على تمارين اللياقة للحفاظ على بنيتهم العضلية استعدادا للحظة العودة، رغم ابتعاد عن الملاعب بسبب تفشي وباء كورونا.

ويستخدم نجوم الكرة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة محبيهم على حالتهم الصحية في ظل ظهر فيروس كورونا في العديد من الأندية الأوروبية وتوقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

يستعرض لاعبو كرة القدم بين الحينة والأخرى عضلاتهم البارزة، في رسالة لحث متابعيهم على إمكانية الحفاظ على اللياقة من داخل المنزل خلال التزامهم بالحجر الصحي المنزلي للحد من انتشار فيروس "كوفيد-19".

نبدأ بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس الإيطالي، الذي يستعرض عضلاته داخل الصالة، وهذه المرة رفقة أخواته وأفراد عائلته وهم في الحجر الصحي في إحدى جزر بلاده.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.jpg
 

كما أن النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، لم يتوقف خلال فترة التوقف الإجباري عن ممارسة التمارين للحفاظ على عضلاته البارزة التي طالما استعرضها بحساباته على "السوشال ميديا".

النجم الإسباني سيرجيو راموس.jpg
 

 

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، يتدرب في منزله لاقتناص لحظة العودة إلى الملاعب بقوة.

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.jpg
 

وللحفاظ على لياقته البدنية تظهر الصورة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، فيتدرب في الصالة رفقة زوجته لاريسا بيريرا.

النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو.jpg
 

 

ويلتزم النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بتعليمات العزل الصحي في إسبانيا ويستغل الوقت في تمرينات الصالة الرياضية.

النجم الفرنسي كريم بنزيما.jpg
 

 

بدوره قدم النجم الألماني كيفن تراب، حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت، طرقا بديلة للتمرين لتقوية عضلات البطن داخل منزله، بدلا من الذهاب الى النادي الرياضي

النجم الألماني كيفن تراب.jpg
 

بدوره النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، لجأ إلى مدرب خاص أثناء فترة توقف النشاط الكروي للإشراف على تمريناته داخل المنزل.

النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.jpg
 

النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، البالغ 44 عاما، يمارس كرة القدم داخل ملعب في منزله بميامي الأمريكية مع افراد عائلته.

النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام.jpg
 

 

 

النهضة نيوز