الطبيب المعجزة 28 مترجم - شاهد الآن: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق

شاهد الآن: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق

نقدم إليكم الآن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 مترجمة للعربية على موقع قصة عشق كاملة بجودة عالية حيث سنوفر مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 مترجمة على موقع النهضة نيور، ويبحث عشاق الدراما عن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28، حيث ينتظر جمهور الدراما التركية عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق والأحداث الجديدة بعد أن شهدت الحلقة السابقة من المسلسل العديد من الأحداث المثيرة على رأسها وفاة والد الطبيب المعجزة "علي"

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق اليوم الخميس 26 مارس 2020 بعد أن شاهدنا الإعلان عن الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل mucize doktor ، والتي يتم عرضها من خلال شاشات FOX TV تركيا.

وتصدر المسلسل الأكثر مشاهدة من بين المسلسلات فيما يلامس قصة اجتماعية يمكنها أن تحدث في الحياة العامة ويلامس ايضاً فئة مرضى التوحد، كما أن مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل إلى الحلقة 28 مقتبس من مسلسل أمريكي يسمى the good doctor.

 

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

تدور قصة مسلسل الطبيب المعجزة عن طفل صغير ولد مصابا بالتوحد، وبسبب تعرض أخيه للوفاة وكذلك الأرنب الذي كان يحبه قرر ان يصبح طبيبا ليساعد الآخرين، ولكن إصابته بالتوحد تسبب له عدة مشاكل في التواصل مع الآخرين ورغم ذلك فهو يمتلك مهارة غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض مما اكسبه شهرة كبيرة بين الاطباء و حتى المرضى أصبحوا يثقون به.

وتتحدث قصة وأحداث مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل الحلقة 28 أن الدكتور علي يتعلم كل يوم مهارة من مهارات التواصل و يشخص كثير من الحالات التى لا يستطيع أفضل الأطباء تشخيصها, وقد تم تعيينه في أحد أكبر المستشفيات اسطنبول كطبيب مساعد.

 

موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28

ويتم نشر مسلسل الطبيب المعجزة يوم الخميس من كل أسبوع الساعة السابعة بالقاهرة والساعة الثامنة في تركيا والمملكة العربية السعودية، حيث نجحت أحداث المسلسل في جذب انتباه الملايين، مما جعلها على رأس قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة على الرغم من غضب البعض بسبب تشابه أحداث المسلسل مع المسلسل الأجنبي The Good Doctor، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا في العديد من الدول العربية المختلفة.

 

القناة العارضة لـ مسلسل الطبيب المعجزة

حصد مسلسل الطبيب المعجزة الذي وصل إلى الحلقة 28 في داخل تركيا وخارجها على نسبة مشاهدة عالية، حيث يعرض المسلسل على قناة فوكس fox التركية والتى تتبع شبكة fox الأمريكية الموجودة في الولايات المتحدة.

ودائما ما يتصدر مسلسل “الطبيب المعجزة” الأعلى مشاهدة كل خميس، حيث جاء في المركز الأول بقائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة وفقًا لموقع gecce التركي، كما ينقل مسلسل الطبيب المعجزة عبر قناة FOX TV  التركية الناقلة لـ مسلسل الطبيب المعجزة .

 

تردد قناة FOX TV الناقلة لـ مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 

يعرض مسلسل الطبيب المعجزة عبر شاشات FOX TV التركية وذلك عبر الترددات والاقمار التالية:-

الاستقطاب

الترميز  

التردد      

القمر

معامل تصويب الخطأ

الجودة

أفقي H

3000

10887

TurkSat 42E

-

-

-

27500 

11296 

-

5/6

HD

 

شاهد مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 مترجمة 

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون من مسلسل الطبيب المعجزة مترجمة على قصة عشق  (( للمشاهدة اضغط هنا ))

النهضة نيوز