دولار

منوعات

أكبر "بقشيش" في العالم .. تقاسمه عشرين موظفاً في مطعم قبل طردهم من العمل

28 آذار 2020 14:55

في حادثة نادرة، ترك أحد الزبائن إكرامية كبيرة لنادلي أحد المطاعم في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تقاسم المبلغ عشرين عاملاً بالتساوي. وقد ترك الزبون على طاولته قبل مغادرتها مبلغ 10 آلاف دولار، كان

في حادثة نادرة، ترك أحد الزبائن إكرامية كبيرة لنادلي أحد المطاعم في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تقاسم المبلغ عشرين عاملاً بالتساوي.

وقد ترك الزبون على طاولته قبل مغادرتها مبلغ 10 آلاف دولار، كان نصيب كل عامل 500 دولار منها، قبل أن يطردوا في اليوم التالي بسبب اغلاق سلسلة المطاعم لتفشي فيروس كورونا.

وقالت سلسلة "سكيليت" المحلية في الولاية والتي تعمل في مجال تحضير وجبات الفطور على صفحتها عبر "فيسبوك" أن هناك أشخاص رائعون في هذا العالم، نحن لا نعرف من هذا الزبون، لكننا نأمل في تحديده".

وقال مالك سلسلة المطاعم روس إيدلوند، للصحافة المحلية : "لدينا زبائن يترددون بانتظام منذ سنوات، إنهم أصدقاء لكننا لا نعرف أسماءهم. نعرف وجوههم وأطباقهم المفضلة وأين يفضلون الجلوس، لكننا لا نعرف بالضبط من هم".

وتأسف صاحب المطعم بسبب اضطراره للتخلي عن 90% من العمال الذين يشتغلون في مطاعمه الستة، بسبب قرار الاغلاق بعد تفشي فيروس كورونا في الولاية.

 

 

النهضة نيوز - بيروت