رئيس الوزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.jpg

أخبار

كورونا يقترب من قادة الاحتلال.. اصابة مستشارة نتنياهو بفيروس كورونا

30 آذار 2020 02:57

أفادت مصادر إعلامية عبرية بإصابة مستشارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا بعد أن أعلنت القناة العبرية الثانية اصابة زوجها عصر اليوم وبحسب الإعلام العبري فقد التقت المستشارة

أفادت مصادر إعلامية عبرية بإصابة مستشارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بفيروس كورونا، بعد أن أعلنت القناة العبرية الثانية اصابة زوجها عصر اليوم. 

وبحسب الإعلام العبري فقد التقت المستشارة المصابة مع نتنياهو يوم الخميس الماضي، وحضرت اجتماعات عدة مع عدد من أعضاء الكنيست، وقد أثبتت الفحوصات اصابتها في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد. 

وفي وقت سابق كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن نيسان بن حيمو وهو رئيس مدينة أراد التي تقع في صحراء النقب، قد أصيب بالفيروس التاجي المستجد يوم الجمعة الماضي وذلك بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية. 

ورجحت وسائل إعلام عبرية اخضاع رئيس الوزراء نتنياهو للحجر الصحي، إضافة إلى عدد من أعضاء الكنيست الذين خالطتهم المستشارة المصابة. 

فيما نقلت القناة العبرية 12عن مكتب "نتنياهو" أنه سيلتزم بإرشادات وزارة الصحة الخاصة بالحجر الصحي بعد الكشف عن اصابة مستشارته بالفيروس.

يشار إلى أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا ارتفعت في دولة الإحتلال إلى 15 شخصاً فضلاً عن ارتفاع عدد الإصابات إلى 4247. 


 

النهضة نيوز - بيروت