فيروس كورونا روسيا

أخبار

4 وفيات جديدة بالفيروس التاجي في روسيا

31 آذار 2020 00:26

أعلنت السلطات الروسية مساء اليوم الاثنين، تسجيل 4 وفيات جديدة جراء عدوى فيروس كورونا، جميعها في العاصمة موسكو ليرتفع عدد الوفيات في البلاد إلى 13 فيما بلغ عدد الإصابات 1836. وأفاد مركز العمليات الخاص

أعلنت السلطات الروسية مساء اليوم الاثنين، تسجيل 4 وفيات جديدة جراء عدوى فيروس كورونا، جميعها في العاصمة موسكو ليرتفع عدد الوفيات في البلاد إلى 13 فيما بلغ عدد الإصابات 1836.
وأفاد مركز العمليات الخاص بمكافحة فيروس كورونا في موسكو: "بوفاة 4 مصابين بالفيروس التاجي المستجد بموسكو سجلت لديهم إصابات بالالتهاب الرئوي، وجاءت نتائج فحوص الفيروس لديهم إيجابية".
ولفت المركز إلى أن المصابين تراوحت أعمارهم بين 76 و88 عاما، وجميعهم عانوا من أمراض مزمنة كأمراض القلب والأوعية مشددا على الالتزام الصارم بقواعد العزل الصحي الذاتي من قبل السكان.
وكانت منظمة الصحة العالمية، صنفت في 11 مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد، بالوباء العالمي، في وقت بلغ فيه العدد الإجمالي للمصابين بالوباء في جميع أنحاء العالم بحسب أحدث إحصائيات قرابة 725 ألف شخص، بينما تجاوز عدد الوفيات 34 ألفا، في حين بلغ عدد المتعافين منه قرابة 152 ألف شخص.

النهضة نيوز