أفيف كوخافي رئيس هيئة الأركان العامة لدولة الاحتلال

أخبار

رئيس أركان جيش الاحتلال في الحجر الصحي

1 نيسان 2020 01:56

دخل رئيس أركان جيش الاحتلال الاسرائيلي أفيف كوخافي الحجر الصحي بعدما تم التأكد من أن أحد قادة الجيش مصاب بفيروس كورونا وذلك حسب ما أفادت مراسلة روسيا اليوم في الأراضي الفلسطينية المحتلة

دخل رئيس أركان جيش الاحتلال الاسرائيلي أفيف كوخافي الحجر الصحي بعدما تم التأكد من أن أحد قادة الجيش مصاب بفيروس كورونا، وذلك حسب ما أفادت مراسلة روسيا اليوم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولفت جيش الاحتلال إلى أن كوخافي عقد قبل عشرة أيام جلسة مع قادة من وحدات الارتباط مع السلطات التابعة لقيادة الجبهة الداخلية. في حين تم اليوم تأكيد اصابة أحد القادة الذين شاركوا في الجلسة بفيروس كورونا المستجد.

ولهذا السبب سيدخل رئيس أركان الاحتلال إلى الحجر الصحي في مكتبه حتى نهاية الأسبوع، وفق تعليمات وزارة الصحة.

وحول حالة كوخافي الصحية أكد بيان لجيش الاحتلال أنه لم تظهر بعد أي اعراض للمرض عنده، مشيراً إلى أنه قريباً سيخضع الى الفحص المخبري.

وحسب بيان جيش الاحتلال سيخضع أيضاً كلاً من قائد قيادة الجبهة الداخلية للاحتلال ورئيس هيئة العمليات للحجر الصحي حتى نهاية الأسبوع، حيث أنهما كانا مشاركان في الجلسة أيضاً.

وفي حين تقدم إسرائيل نفسها على أنها متقدمة في المجال العلمي، تدهورت الأوضاع كثيرا فيها حيث ووصلت الإصابات بفيروس كورونا في دولة الاحتلال إلى الآلاف.

وبحسب آخر الإحصاءات التي نشرتها وزارة صحة الاحتلال اليوم فقد ارتفع عدد الإصابات في "إسرائيل" إلى 4831، والوفيات إلى 18.

النهضة نيوز