رجل يبني مخبأ للعزل الذاتي

منوعات

تحسباً لاصابته بكورونا...رجل يبني مخبأ تحت الأرض

31 آذار 2020 18:42

قام رجل أمريكي من مدينة لينكولنشاير ببناء مخبأ تحت حديقة منزله الخلفية كمكان مثالي للعزل الذاتي وبحسب موقع ميرور فقد بدأ كولين فورز بناء المخبأ المصنوع من الفولاذ منذ عام 2015 ويبلغ طول الم

 قام رجل أمريكي من مدينة لينكولنشاير، ببناء مخبأ تحت حديقة منزله الخلفية، كمكان للعزل الذاتي .
وبحسب موقع "ميرور"، فقد بدأ كولين فورز، بناء المخبأ المصنوع من الفولاذ منذ عام 2015، ويبلغ طول المخبأ 24 قدماً، وعرضه 16 قدماً، مع ارتفاع سقف يبلغ 8 أقدام في منتصف الغرف.
ويجري تشغيله بواسطة مولد كهربائي، وزوده "كولين" بسرير ومطبخ بميكروويف، والكثير من الأطعمة المعلبة والمجففة، بالإضافة إلى تلفزيون ومجموعة طبول.
كما يتم الوصول إليه من خلال باب مخفي داخل سقيفة خشبية في حديقة منزله.

مخبأ تحت الأرض

وأعرب كولين عن سعادته لأنه حصل على مكان يستطيع اللجوء اليه في حالة إصابته بالفيروس التاجي، وناشد الجميع بضرورة عزل أنفسهم ذاتياً لمنع تفشي الفيروس.
وقام كولين، بتجهيز المخبأ بكل مايحتاجه في حال إصابته بالفيروس، وأوضح أنه لا يريد أن يلجأ لأي حجر صحي.

وأشار الى أنه قادر على علاج نفسه بنفسه إذا أصيب بالفيروس، كما قال أنه لا يريد أن يساعده أحد من أفراد أسرته، خشية عليهم من التقاط الفيروس. 
ووجه كولين رسالة للناس قال فيها، "أشجع أي شخص إذا كان لديك المساحة والمال لبناء غرفة عزل ذاتي، تكون خاصة بك، فلا تتردد خاصة مع الطريقة التي تسير بها الأمور في العالم في الوقت الحالي، أنا سعيد جداً لأنني حصلت عليها".

النهضة نيوز