زفاف بمدعوين مزيفين

منوعات

حفل زفاف بمدعوين مزيفين في زمن كورونا

2 نيسان 2020 23:10

أصر زوجان أميركيان في ولاية ميشيغان على إقامة حفل زفافهما، رغم تحذيرات السلطات من التجمعات بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد.

أصر زوجان أميركيان في ولاية ميشيغان على إقامة حفل زفافهما، رغم تحذيرات السلطات من التجمعات بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد.

وبسبب غياب المدعوين الذي كان يجب أن يحضروا الزفاف ويقارب عددهم الـ160 ضيف، قام الزوجان دان ستوجليك وآمي سيمونسون باستبدالهم بقصاصات من الورق على شكل أشخاص قامو بتثبيتها على المقاعد، وذلك وفقاً لشبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية.

والجدير ذكره أن عدم حضور أيا من الضيوف كان بسبب منع التجمعات بعد تفشي فيروس كورونا.

ولتنفيذ فكرتهم الغريبة استدعى دان ستوجليك "العريس" شركة خاصة طلب من عمالها صناعة قصاصات ورقية على شكل أشخاص، من أجل "حضور مراسم الزفاف"، وهو ما أثار دهشة العمال.

وأعرب سيمونسون عن سعادته بما فعل، قائلاً: "لقد كان الأمر رائعا بالنسبة لي. صمموا ضيوفا من الذكور والإناث، وكأنهم أزواج يجلسون على المقاعد".

وسارت العروس في قاعة الزفاف وسط المقاعد التي وضع عليها قصاصات ورق مقوى، بينما حضر عدد قليل من الضيوف هم أفراد العائلة والأصدقاء المقربون.

واثار قرار الزوجين وجهات نظر متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض وجه لهم موجة من التندر والضحك، في حين رأى آخرون قرار العروسين إصراراً على الحياة في مواجهة كورنا.

وتجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا 200 ألف شخص في الولايات المتحدة، في حين بلغ عدد الوفيات أكثر من 5 آلاف شخص.

النهضة نيوز