رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أخبار

ماهي نتائج فحوصات كورونا الثانية لـ"بنيامين نتنياهو"..؟

3 نيسان 2020 00:24

جاءت نتائج فحوصات فيروس كورونا المستجد التي خضع لها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سلبية بحسب ما أعلنت سلطات الاحتلال اليوم الخميس. وعقب لقائه بوزير الصحة يعقوب ليتسمان الذي أعلن عن إصابته

جاءت نتائج فحوصات فيروس كورونا المستجد التي خضع لها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، سلبية بحسب ما أعلنت سلطات الاحتلال اليوم الخميس.
وعقب لقائه بوزير الصحة يعقوب ليتسمان الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا دخل نتنياهو، اليوم الحجر الصحي ومن المقرر أن يمكث في بيته حتى يوم الأربعاء القادم.
وتعد هذه المرة الثانية التي يجري فيها رئيس حكومة "الاحتلال" فحصا، حيث أعلن مكتبه الإعلامي، في 31 مارس الماضي أن نتائج تحاليل كورونا لديه جاءت سلبية، ما ينفي إصابته بالوباء القاتل.
وكانت هيئة الإذاعة الإسرائيلية /راديو مكان/ قد ذكرت في تقرير على موقعها الرسمي أنه وبعد "تأكد إصابة وزير الصحة يعقوب ليتسمان بمرض الكورونا، ستدخل البروفيسور سيجال صدتسكي، رئيسة خدمات صحة الجمهور إلى الحجر الصحي، وفقا للتحقيق الوبائي الذي أجري بهذا الخصوص، بحيث تستمر بعملها بواسطة الأدوات التكنولوجية المتاحة" حتى انتهاء فترة الحجر.
وأضافت الهيئة: إن "مدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمانتوف دخل إلى العزل الصحي في أعقاب إصابة الوزير ليتسمان وهناك احتمال لدخول رئيس جهاز الموساد يوسي كوهين إلى العزل الصحي أيضا.

 

النهضة نيوز