خبراء عسكريون نيويورك

أخبار

البنتاغون يرسل خبراء عسكريين إلى نيويورك المنكوبة.. والسبب..!

4 نيسان 2020 01:31

تلبية لطلب أجهزة الطوارئ الفدرالية قامت وزارة الدفاع الأمريكية بإرسال 42 خبيرا عسكريا من وحدة الشؤون الجنائزية التابعة للوزارة إلى مدينة نيويورك للمساعدة فيما يتعلق بالتعامل مع جثامين المتوفين في فتر

تلبية لطلب أجهزة الطوارئ الفدرالية قامت وزارة الدفاع الأمريكية، بإرسال 42 خبيرا عسكريا من وحدة الشؤون الجنائزية التابعة للوزارة إلى مدينة نيويورك للمساعدة فيما يتعلق بالتعامل مع جثامين المتوفين في فترة انتشار جائحة كورونا.
حيث نقلت شبكة CNN التلفزيونية عن متحدث باسم البنتاغون، قوله في بيان له اليوم الجمعة، إن "القيادة الشمالية للقوات المسلحة الأمريكية تجاوبت، بتوجيه من وزير الدفاع، مع طلب مساعدة وجهته السلطات المدنية الفدرالية".
وأفادت الشبكة، يوم أمس الخميس، بأن البنتاغون يعمل على تنفيذ طلب الوكالة الفدرالية للطوارئ إعداد 100 ألف كيس لنقل الجثث في الوقت الذي لم تستبعد فيه منسقة البيت الأبيض لجهود مكافحة الفيروس التاجي، ديبورا بيركس، الثلاثاء الماضي، أن يودي الوباء القاتل "كوفيد-19" بحياة ما بين 100 ألف و200 ألف شخص.
وتجاوز عدد الإصابات المسجلة بالفيروس المستجد في الولايات المتحدة 266 ألف حالة، وعدد الوفيات 6.9 ألف شخص وذلك وفقا لبيانات معهد جونز هوبكنز.

النهضة نيوز