انتهاء التسجيل في رابط تقديم طلبات دعم الخبز 2020 reg.takmeely.jo موقع تكافل للدعم التكميلي “دعمك da3mak.jo” صندوق المعونة الوطنية

انتهاء التسجيل في رابط تقديم طلبات دعم الخبز 2020

انتهى التسجيل لرابط تقديم طلبات دعم الخبز٢٠٢٠ reg.takmeely.jo وذلك بعد أن كان البحث عن رابط التسجيل في برنامج دعم الخبز للأسر الفقيرة في الأردن بشكل كبير في المملكة الأردنية الهاشمية، ويأتي ذلك في إطار حرص حكومة الأردن على التسهيل على المواطنين في كل المناطق، لكي يكون هناك طلب إلكتروني موحد معتمد، لجميع الأسر الأردنية، من أجل الحصول على الدعم المقدم من الحكومة الأردنية سواء دعم الخبز، أو أى دعم آخر يتم تقديمه.

وقد حددت الحكومة الأردنية دعم الخبز لمنتفعي صندوق المعونة الوطنية، والذي بلغ عددهم أكثر من 344 ألف مواطن بواقع 33 ديناراً للفرد، وباقي المستحقين بواقع 27 ديناراً للفرد.

 

التسجيل في برنامج دعم الخبز بالاردن 2020

وقد سهلت وزارة المالية بالأردن عملية التسجيل في دعم الخبز، وجعلته الكترونيا على الانترنت، دون الحاجة الى الذهاب لأماكن الدعم المخصصة، بالتحديد بعد فرض الحكومة الأردنية قرار حظر تجول المواطنين في الشوارع لمدة أسبوعين متواصلين، ولكي تتمكن في التسجيل بهذا الدعم يجب عليك اتباع الخطوات التالية :-

في حال وجود مشاكل في التسجيل في برنامج دعمك التكميلي تكافل reg.takmeely.jo 2020 يمكن الاتصال الوطني على رقم الهاتف 80 80 500 06.

 

شروط دعم الخبز (برنامج دعمك التكميلي تكافل)

هناك أكثر من 4.5 مليون مواطن أردني،يستحقون الدعم الذي تقدمه الحكومة، وقد جاءت شروط دعم الخبز كالتالي:

  • الشرط الأول: يجب أن يكون دخل الأسرة غير متجاوز 12 ألف دينار.

  • الشرط الثاني: يجب أن لا يتخطى دخل الفرد الواحد بالأسرة عن 500 دينار شهرياً.

  • الشرط الثالث: يجب أن يكون رب الأسرة هو المتقدم للتسجيل عبر دعمك.

 

وسيتم الإجابة على استفسارات المواطنين حول آلية تقديم الدعم النقدي وفق هذه التعليمات من خلال قنوات الاتصال التالية :

  • مركز الاتصال الوطني ( 065008080) 

  • مركز الاتصال في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات (064636222) 

  • مديرية التقاعد والتعويضات ( 065671090) 

  • صندوق المعونة الوطنية (065635430) 

  • البريد الالكتروني لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/ مركز الاتصال الوطني ([email protected]

  • البريد الالكتروني لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات (www.istd.gov.jo)

وكانت الحكومة حريصة على تحويل الدعم إلى المجموعات المؤهلة من القطاع العام، وموظفي القوات المسلحة، والأجهزة الأمنية، والمتقاعدين المدنيين والعسكريين، والمتقاعدين من الضمان الاجتماعي، والمستفيدين من صندوق المساعدة الوطنية في دفعة سنوية واحدة على راتب شهر فبراير.

من المُقرر أن يصل إلى مليون أسرة أردنية وأكثر، وذلك حسب متوسط عدد أفراد الأسر الأردنية، حيث من المتوقع أن يستفيد ما يتراوح بين 4.5 إلى 5 ملايين مواطن أردني من برنامج دعم الخبز الحكومي تكافل.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تزايدات الزيارات من قبل المواطنين الراغبين في تقديم طلباتهم وتسجيلهم على موقع الدعم الحكومي التكميلي تكافل التابع لصندوق المعونة الوطنية، وتم اغلاق باب التسجيل للدورة الحالية، وسيتم الإعلان لاحقاً عن موعد فتح باب التسجيل للدورة القادمة.

النهضة نيوز