شيرين عبد الوهاب.jpg

منوعات

بعد اعتزالها مواقع التواصل...شيرين تعود وتعلن عن أغنيتها الجديدة

5 نيسان 2020 22:14

طرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة مش قد الهوى عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليويتوب وذلك بعد عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي اعتزلتها لمدة أشهر

طرحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "مش قد الهوى"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليويتوب"، وذلك بعد عودتها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، التي اعتزلتها لمدة أشهر.

أغنية شيرين الجديدة من كلمات: محمد الغنيمي، ألحان: محمد رحيم، توزيع: أحمد إبراهيم.

وقد لاقت تفاعلاً كبيراً من جمهورها ومحبوها، والتي تخطت حاجز 100 ألف مشاهدة في ساعة.

وكانت شيرين عبد الوهاب حمست جمهورها لأغنيتها الجديدة، من خلال تغريدة توضح أنها تسجل أغنية "من أحب الأغنيات إلى قلبها".

وعادت شيرين عبد الوهاب إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا حسابها على موقع تويتر، الذي اعتادت فتحه الأحد 29 مارس.

وفي أول تغريدة لها بعد العودة إلى السوشيال ميديا، قالت شيرين: "أنا هنا يا حبايبي، واتبسطت جدًا لما في ظل الظروف اللي العالم كله فيها وكل اللي ليه حد بيحبه قلقان وخايف عليه، لقيتكم فاكرينني وبتسألوا عني".

وكانت شيرين عبد الوهاب أعلنت اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي في تشرين الأول 2019، بعد ما تعرضت لإنتقادات وتعليقات مزعجة بعد تدوينتها الأخيرة عن حرائق لبنان.

وفي رد منها على التعليقات على منشورها بخصوص حرائق لبنان، قالت شيرين، "اكتشفت إن مهما الإنسان عمل مش هيعجب الناس، ده غير أنهم مرة يحملوني ويسقطوني ومرة يجوزوني ومرة يطلعوني معنديش إنتماء لبلدي ول بك قررت أقفل كل حاجة بيها علاقة بالسوشيال ميديا عشان مأذيش نفسي ولا المتابعين المحترمين اللي هتقرأ التعليقات".

النهضة نيوز