بالفيديو محمد هنيدي يكشف أسراره مع هشام الهويش

محمد هنيدي.jpg

كشف الفنان المصري محمد هنيدي الستار عن آخر تطورات العمل على الجزء الثاني من فيلمه الذي سطع نجمه فيه "صعيدي في الجامعة الأمريكية" في حلقة مصورة من برنامج كاربول كاريوكي مع الفنان السعودي هشام الهويش.

وأعلن محمد هنيدي خلال الحلقة عن توقف مشروع الجزء الثاني من فيلمه صعيدي في الجامعة الأمريكية استجابةً لطلب الكاتب مدحت العدل وقال:" كان هناك خطوات وتوقفت، وأنا بانتظار المؤلف د. مدحت العدل، الذي طلب أن يأخذ وقته في الموضوع".

وأوضح محمد هنيدي خلال استضافته بأن العدل يشعر بعظم المسؤولية الواقعة لكتابة جزء ثانٍ لأحد أهم الأفلام التي رسخت في ذاكرة الجمهور العربي على مدى سنوات طويلة وكان محطة لإطلاق عدد من نجوم الفن العربي في مصر نحو النجومية.

وأعاد محمد هنيدي أداء أغنيته الشهيرة كماننا من فيلم اسماعيلية رايح جاي

شاهد: هنيدي يعيد أداء أغنية كماننا في كايروكي هشام الهويش

 

وعلق محمد هنيدي على دخوله عالم التواصل الاجتماعي بأنها خطوة لمواكبة التطور والتواصل مع جمهوره عن قرب ومشاركتهم نشاطاته الفنية المتنوعة.

وقد عرف عن محمد هنيدي حسه الفكاهي في التعليق على حسابات فنانين آخرين منهم الفنان أحمد السقا وأحمد فهمي وتصدر في حينها عناوين الأخبار الفنية، وكان محمد هنيدي قد شارك مؤخراً عدداً من مقاطع فيلم فول الصين العظيم والتي يراها متماشية مع جائحة كورونا بطريقة فكاهية.

النهضة نيوز