وفاة طليق ليلى علوي وليلى علوي تعلق

فن ومشاهير

ليلى علوي تعلق على وفاة طليقها .. هل أصيب طليق ليلى علوي بفيروس كورونا

7 نيسان 2020 06:01

توفي طليق النجمة المصرية الشهيرة ليلى علوي رجل الأعمال المصري الكبير منصور الجمال بعد تدهور حالته الصحية جراء عن اصابته بالتهاب رئوي حاد فيما سارعت الفنانة ليلى علوي إلى نعي طليقها منصور الجمال عبر

توفي طليق النجمة المصرية الشهيرة ليلى علوي رجل الأعمال المصري الكبير منصور الجمال، بعد تدهور حالته الصحية جراءً عن اصابته بالتهاب رئوي حاد، فيما سارعت الفنانة ليلى علوي إلى نعي طليقها منصور الجمال عبر حسابها الشخصي في برنامج التواصل انستغرام. 

وقد قالت الفنانة ليلى علوي في تغريدتها في أنستغرام :" إنا لله وإنا إليه راجعون .... ادعو بالرحمة والمغفرة لرجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية . ربنا ينير قبره ويدخله فسيح جناته.. ويمنح أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان".

88ر.png
 

وقد رجح الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون طليق الفنانة ليلى علوي منصور الجمال قد أصيب فيروس كورونا الذي يتسبب بالتهاب رئوي حاد، لكن الأطباء لم يؤكدوا أنه أصيب بفيروس كورونا ووصفوا السبب في وفاته بإصابته بالالتهاب الرئوي. 

يشار إلى أن رجل الأعمال، منصور الجمال هو طليق الفنانة ليلى علوي وهو رئيس مجلس إدارة شركة "نيو جيزة" للتنمية العقارية، وقد تدهورت حالته سريعاً بعد صراع مع المرض.

وبحسب موقع "اليوم السابع"، فإن الحالة الصحية لمنصور الجمال كانت قد  تدهورت خلال الأيام الماضية، بعد أن شعر بأعراض أنفلونزا، تطورت إلى التهاب رئوي وقد تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

 

النهضة نيوز - بيروت