الآن .. التسجيل في رابط منظومة التعليم الموحد 1441 .. أسهل طريقة للتسجيل في المنظومة التعليمية السعودية

رابط منظومة التعليم الموحد

يعتبر التسجيل في منظومة التعليم الموحد في لطلاب المملكة العربية السعودية أمر ضروري جداً، للحفاظ على متابعة الدروس التعليمة في منظومة التعليم الموحد التي قدمتها المملكة العربية السعودية للطلاب بعد تفشي فيروس كورونا في البلاد، وخوفاً على سلامة الطلاب، قدمت التسجيل في منظومة التعليم الموحد وهي ضرورية جداً في ظل تعذر الوصول إلى المدارس والتعليم عن بعد، وقد حققت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نجاحاً باهراً في مواصلة التعليم في ظل تعذر انتظام التعليم الوجاهي والتعليم التقليدي بسبب اغلاق المدارس.


وسنوفر لكم عبر موقع "النهضة نيوز"  رابط منظومة التعليم الموحد يذكر أن الجامعات والمعاهد لديها طرق أخرى ومواقع التواصل مع الطلاب.

منظومة التعليم الموحدة تسجيل الدخول منظومة التعليم الموحد للطلاب تسجيل الدخول

التسجيل في منظومة التعليم الموحد للطلاب

يتزايد كل يوم أعداد الوافدين إلى رابط منظومة التعليم الموحد والذي يمكن الولوج له عبر الرابط السريع، وقد قررت وزارة التعليم بالتنسيق مع المسؤولين بإعلان موعد إقامة الإختبارات؛ حيث تسأل الجميع عن موعد اختبارات الطلاب والذي سيعقد بدايته من يوم 10 رمضان القادم، وبالنسبة للجامعات والمعاهد سيكون باليوم الثالث من الشهر المبارك، وهناك توقعات عديدة بإقامة الإختبارات بشكل إلكتروني عبر منظومة التعليم الموحد أو أحد المنصات التعليمية التابعة إلى وزارة التعليم في حال إستمرت الأزمة الراهنة.

رابط التسجيل في منظومة التعليم الموحد من هنا

طريقة تسجيل الدخول على منظومة التعليم الموحد

تعد عملية الدخول إلى منظومة التعليم الموحد أمر سهل وذلك من خلال البيانات التي يسجلها الطالب في نظام نور كذلك إذا كنت من الراغبين في التسجيل على بوابة المستقبل إستخدام هذه الطريقة، ويتوفر داخل المنظومة التعليمية شرح كامل للمناهج.

يتم التسجيل في منظومة التعليم الموحد من خلال:

إضافة أسم المستخدم

كلمة المرور

رمز التحقق والضغط على تسجيل

يتوافر على منظومة التعليم الموحد على عدد من المنصات الإلكترونية؛ حيث عملت وزارة التعليم السعودي على توفير جميع المواقع التعليم في منصة واحدة، وذلك حسب إسم المنظومة التعليمية الموحدة.

 

يستطيع المعلم والطالب التفاعل داخل منظومة التعليم الموحد حيث يمكن طرح الواجبات الدراسية، بالإضافة إلى إرفاق إختبارات ويوجد تطبيق مصمم للمنظومة التعليمية السعودية.

النهضة نيوز - بيروت