درس عن بعد وفاة معلمة إماراتية

متفرقات

وفاة معلمة إماراتية أثناء إعطائها درسا عن بعد

7 نيسان 2020 12:46

توفيت معلمة إماراتية إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء قيامها بإعطاء درس عبر الانترنت أمام تلاميذها يوم أمس الإثنين. حيث توفيت السيدة عائشة العيدروس، البالغة من العمر 44 عاما، معلمة مادة الحاسوب في مدرسة

توفيت معلمة إماراتية إثر إصابتها بنوبة قلبية أثناء قيامها بإعطاء درس عبر الانترنت أمام تلاميذها يوم أمس الإثنين.
حيث توفيت السيدة عائشة العيدروس، البالغة من العمر 44 عاما، معلمة مادة الحاسوب في مدرسة أم كلثوم الثانوية للبنات في منطقة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حوالي الساعة 11 صباحا أمس الإثنين في منزلها.
ونقلت صحيفة الرواية الإماراتية عن مديرة المدرسة، أن الطالبات أصبحن قلقات بعد أن توقفت معلمتهن عن التحدث فجأة قبل أن يغمى عليها. حيث بدأن بالاتصال بها عبر الهاتف لكنها لم تستجب، مما دفعهن للاتصال بالمعلمين الآخرين لإبلاغهم بالأمر. 
حيث قام أحد المعلمين بالاتصال بأحد أفراد عائلتها لإخباره بتفقد السيدة عائشة. و قد تم نقل المعلمة إلى أقرب مستشفى حيث أعلنت وفاتها جراء إصابتها بأزمة قلبية حادة.
و بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد و جميع أنحاء العالم، في ظل التفشي المستمر لـ"جائحة" فيروس كورونا التاجي  Covid-19، لم يحضر الجنازة سوى عدد قليل من أفراد أسرتها، و ذلك لاتباعهم الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات لمنع انتشار الفيروس في البلاد، حيث دفنت السيدة عائشة في نفس اليوم في مقبرة مدينة اليحر بمنطقة العين.

النهضة نيوز