هيا مرعشلي وناصيف زيتون

فن ومشاهير

هكذا أوضحت هيا مرعشلي خبر خطوبتها على ناصيف زيتون

7 نيسان 2020 21:56

نفت الممثلة السورية هيا مرعشلي الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي أمس بكثرة حول خطوبتها على الفنان السوري ناصيف.

نفت الممثلة السورية هيا مرعشلي الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي أمس بكثرة حول خطوبتها على الفنان السوري ناصيف زيتون.

وفي اتصال هاتفي مع موقع "الفن" أكدت هيا مرعشلي أن الخبر غير صحيح وليس دقيق، ونفته جملتاً وتفصيلاً، مشيرة إلى أنه لا يوجد شيء أبداً من هذا القبيل من ما تم تداوله.

ومساء أمس ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار تداولها المتابعين بكثرة عن إحتفال الفنان السوري ​ناصيف زيتون ​بخطوبته على الممثلة السورية ​​هيا مرعشلي​​.

وبعد ساعات من ظهور هذا الخبر، شكك البعض بحقيقته كون لم يصدر أي تأكيد من الطرفين، في حين أكد البعض الآخر على الموضوع.

وحول أخر أعمال هيا مرعشلي، كان من المفترض أن تؤدي مرعشلي دور البطولة في عملين دراميين في دمشق هما مسلسل "​شارع شيكاغو​" مع المخرج محمد عبد العزيز، ومسلسل "ومن الحب" مع المخرج باسم السلكا، قبل أن يتغير كل شيء في اللحظات الأخيرة، بعدما اعتذرت عن عملين لأسباب كثيرة ومختلفة.

وهذا يعني أن هيا مرعشلي ستغيب كلياً عن الموسم الرمضاني هذا العام، علماً أنها خلال العام الماضي تميزت في بطولة ثلاثة أعمال هي "مسافة أمان" و"عندما تشيخ الذئاب" و"دقيقة صمت".

النهضة نيوز