إليكم رابط التسجيل في العنوان الوطني خلال فترة منع التجول..  الآن سجل مجانا من هنا

رابط التسجيل في العنوان الوطني

بحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية عن رابط التسجيل في العنوان الوطني بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

حيث يقدم البريد السعودي خدمة الرقم الوطني والتي تمكن من الوصول إلى صاحب الرقم بسهولة لارسال المراسلات المتعلقة به  إلى العنوان الخاص به، خاصة وأن لكل فرد رقم خاص به لا يتشابه مع أحد.

ونفى  البريد الوطني الإشاعات التي ترددت في الأونة الأخيرة حول ضرورة طباعة اثبات العنوان الوطني في أوقات الخروج في الفترة المسموح بها خلال فترة منع التجول، مبينةً أن الجهات الحكومية هي التي تقرر ذلك فهو من اختصاصها.

طلبت وزارة الصحة من المواطنين والمقيمين ضرورة الاهتمام بما يصدر عنها من بيانات توجيهية لهم للمحافظة على سلامتهم وصحة المواطنين، وذلك للحد والوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث طالبت الوزارة القادمين للمملكة بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة تزيد عن 14 يوم بعد دخول أراضي المملكة.

ونوهت وزارة الصحة المواطنين والمقيمين ضرورة التواصل على رقم 937 حيث تجيب الوزارة عن الاستفسارات بما يخص فيروس كورونا طيلة اليوم على مدار الساعة.

ونقدم إليكم خطوات التسجيل بالتفصيل في كافة المناطق السعودية، حتى يتمكن المواطنون السعوديون من الحصول على العنوان الوطني الإلكتروني، وذلك من خلال اتباع التعليمات التالية:

  1. قم بزيارة موقع العنوان الوطني الإلكتروني على شبكة الانترنت.

  2. اختر على كلمة “خدمة سجل عنوانك اليوم”، اضغط مربع الإقرار بالموافقة على الأحكام والشروط.

  3. ستنتقل تلقائيا إلى صفحة اخرى، اضغط على كلمة “تسجيل الأفراد”.

  4. ستظهر لك صفحة جديدة يظهر فيها العنوان الوطني الخاص بك بوضوح.

  5. اضغط على كلمة “تسجيل جديد للمقيمين والمواطنين”.

  6. ادخل البيانات المطلوبة:” تحديد المنطقة والمدينة والحي ورقم المبنى التابع له”.

  7. وفي أسفل الصفحة قم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة.

  8. اضغط على كلمة “التالي”، وسيتم التسجيل بنجاح.

النهضة نيوز