صورة تعبيرية

أخبار

شاهد: مسن في الثمانينات من عمره ينتصر على كورونا

8 نيسان 2020 03:31

استطاع مسن بريطاني يبلغ من العمر 84 عاماً الانتصار على فيروس كورونا، بعد اسبوعين من صراعه معه، وتداول نشطاء في موقع تويتر مقطع فيديو يظهر ممرضين وهو يحتفون بمغادرة الرجل للمستشفى. وقد بدا الرجل


استطاع مسن بريطاني يبلغ من العمر 84 عاماً الانتصار على فيروس كورونا، بعد اسبوعين من صراعه معه، وتداول نشطاء في موقع تويتر مقطع فيديو يظهر ممرضين وهو يحتفون بمغادرة الرجل للمستشفى.

وقد بدا الرجل المسن وقد اصطف الطاقم الطبي وهو يصفق له أثناء خروجه من المستشفى البريطاني الممول من دافعي الضرائب.

وكتبت  ناشرة الفيديو فوق المقطع أن الرجل المسن هو جدها، وأن إصابته بفيروس كورونا المستجد "اكتشفت بعد إجراء اختبار عينة له".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Here is my Granddad leaving the hospital after 2 weeks! He had tested positive for COVID-19 then ended up having Pneumonia. The drs said he was ‘deteriorating’ and the next 24hrs are ‘critical’ but God! <br><br>My Granddad is 84 years old and has beaten COVID-19.<br><br>Thank you NHS Staff <a href="https://t.co/RuMGiWT2hh">pic.twitter.com/RuMGiWT2hh</a></p>&mdash; ?? EMPRESS ?? (@EmpressSapph) <a href="https://twitter.com/EmpressSapph/status/1247221626774708224?ref_src=twsrc%5Etfw">April 6, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

وأضافت "سرعان ما انتهى به الحال إلى الإصابة بالتهاب رئوي، وقال الأطباء لنا حينها إن الساعات الأربع والعشرين القادمة ستكون حاسمة، لكنها إرادة الرب".

وكان الرجل المسن قد التقط المرض أثناء سفره إلى جامايكا، ولم تعرف الطريقة التي أصيب بها بالفيروس.

يشار إلى أن بريطانيا سجلت حتى آخر تحديث 786 وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة، لتصل الحصيلة الإجمالية بذلك الى ستة آلاف وفاة في البلاد، وفق ما أعلنته السلطات يوم أمس الثلاثاء.

 

 

 

النهضة نيوز - بيروت