اديل

فن ومشاهير

طلاق أديل المليوني يشغل العالم .. لماذا يجب على اديل أن تدفع لزوجها مقابل الطلاق ؟

8 نيسان 2020 04:33

بينما كان الجميع ينتظر بصبر إصدار النجمة و المغنية " اديل Adele " لألبومها الغنائي الجديد، كانت أديل في خضم طلاق فوضوي للغاية؛  فبعد أكثر من سبع سنوات من زواج أديل، أكدت اديل أنها و زوجها " سيمون كوني

بينما كان الجميع ينتظر بصبر إصدار النجمة و المغنية " اديل Adele " لألبومها الغنائي الجديد، كانت أديل في خضم طلاق فوضوي للغاية؛  فبعد أكثر من سبع سنوات من زواج أديل، أكدت اديل أنها و زوجها " سيمون كونيكي " قد قررا الطلاق .

فريق النهضة نيوز بحث أكثر عن تفاصيل طلاق اديل، ووجد أن أديل كانت في سبتمبر 2019 قد قدمت طلبا رسميا للطلاق من زوجها سيمون؛ ففي حين تم الحفاظ على سرية معظم التفاصيل المحيطة بطلاقهم ، فقد قام فريق الترجمة و التحرير بموقع النهضة نيوز بالبحث عن التفاصيل في العديد مواقع أخبار المشاهير ، حيث اكتشفنا أن العلاقة بين اديل و زوجها قد انتهت بسبب خلافات لم يكن بوسعهم حلها . في الوقت الذي تكهن فيه الكثير من المعجبين أن صعود و بروز نجم اديل و انشغالها الدائم هو الذي أدى إلى تدهور علاقتها بزوجها .

و بحسب مجلة كوزموبوليتان فإنه : " في العام الماضي ، زعمت مصادر عديدة أن طلاقهم جاء بعد سنوات متتالية من التدهور بسبب زيادة الضغط على حياتها الأسرية ، و الذي نجم عن نجومية اديل المتزايدة، و بحسب ما ورد فقد كان سايمون راضيا في بداية الأمر عن شهرة زوجته ، و لكنه أصبح لا يطيق الابتعاد عنها لمدة طويلة بسبب انشغالاتها ، مما أثر بشدة على علاقتهما ".

طلاق مليوني للفنانة أديل .. ما هي المعلومات التي تريد أديل أن تبقيها سرية؟

و الآن بعد أن انفصل الزوجين، السؤال الذي حير الجميع هو أنه لماذا يجب على اديل أن تدفع مالا لزوجها ؟  في الحقيقة ، فالإجابة تعود إلى البدايات.

وفقا لتقارير حديثة قام طاقم الترجمة بموقع النهضة نيوز بترجمتها عن صحيفة " ذا صن " البريطانية ، لم يوقع الزوجين على اتفاق حول الطلاق و تبعاته قبل أن يتزوجا، و لهذا قد ينتهي الأمر بأن يطالب سيمون بما قد يصل إلى نصف ثروة اديل .

كما و ذكرت الصحيفة البريطانية أن قاضي محكمة الطلاق في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية قد وافق أن تبقى  التفاصيل المتعلقة بالطلاق خاصة وسرية ، بما فيها المعلومات المالية و اتفاقية اقتسام مقتنيات المنزل و حضانة الأطفال و غيرها ، لدرجة أن المحامين المشاركين في القضية سيحتاجون إلى توقيع اتفاقية "عدم الإفشاء" حفاظا على أسرار المغنية المشهورة و أسرتها .

  • اديل هي من قدمت طلب الطلاق في كاليفورنيا

تعتبر فكرة أن اديل قد طلبت الطلاق في كاليفورنيا جزءا مهما للغاية من اجراءات و قرار الطلاق نفسه ، فولاية كاليفورنيا تعتبر ولاية قائمة على نظام الملكية المجتمعية ، مما يعني أن الثروة التي حققها كلا الزوجين أثناء فترة الزواج قد يتم تقسيمها بالتساوي بينهما في حالة الطلاق ما لم يكن هناك اتفاق مسبق .

و وفقا لما ترجمناه عن مجلة People ، تقدر ثورة اديل بـ 182 مليون دولار ، و التي قد حصلت على جزء كبير منها أثناء فترة زواجها من سيمون؛ لذلك ، ان لم يكن هناك أي اتفاق سابق بينهما ، فان أي شيء حصلت عليه اديل أثناء فترة زواجها يصبح تقنيا ملكا لطليقها بموجب قوانين ولاية كاليفورنيا .

  • يعتقد البعض أنه لن يكون عادلا أن تدفع اديل الكثير لسيمون

أعرب الكثير من محبي و معجبين المغنية الشهيرة البالغة من العمر 31 عاما عن غضبهم و استنكارهم لاضطرار المغنية التخلي عن نصف ثروتها لطليقها، واصفين الأمر بأنه " ليس عادلا "، خاصة أنه لم يفعل الكثير ليستحقها في الأساس.

كما و قد تساءل البعض عما إذا كان سيمون يريد أن يأخذ هذا القدر من المال من زوجته السابقة في المقام الأول ، حيث غرد أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : " ستدفع أديل لهذا الرجل 140 مليون جنيه إسترليني مقابل طلاقها، إذا كنت هذا الرجل ، فهل ستأخذه؟".

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">As a man why would you even want to take that much money from your ex wife anyway? Bummy yute <a href="https://t.co/hVdPnykM6m">https://t.co/hVdPnykM6m</a></p>&mdash; Okoyé (@nellarose_) <a href="https://twitter.com/nellarose_/status/1246888945834655752?ref_src=twsrc%5Etfw">April 5, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

و لكن في نهاية المطاف، مع وجود قرار المحكمة بإبقاء جميع التفاصيل الخاصة و الشخصية بقضية طلاق اديل من زوجها طي الكتمان ، يصعب علينا معرفة حقيقة ما سيحدث لثورة اديل و كم ستدفع فعليا لطليقها.

النهضة نيوز - بيروت