مسلسل "البرنس" محمد رمضان

فن ومشاهير

"البرنس" في سباق الموسم الرمضاني.. محمد رمضان يستفز متابعيه بهذه الصورة

8 نيسان 2020 05:27

نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له ظهر فيها وهو يقف على إحدى سياراته الفارهة، مستفز متابعيه من جديد.

نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له ظهر فيها وهو يقف على إحدى سياراته الفارهة، مستفز متابعيه من جديد.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلاً: "يومكم بلون قلوبكم من دلوقتي ببشركم بمسلسل يليق بالجمهور الكبير".

محمد رمضان على احد سياراته الفاهة.jpg

وكان محمد رمضان قد طرح أغنية "برنس من يومك"، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "البرنس" الذي يخوض به محمد رمضان الموسم الرمضاني المقبل.

والى جانب محمد رمضان يشارك في بطولة مسلسل "البرنس" نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، حازم إيهاب، محمد مهران، وأحمد داش. ومسلسل "البرنس" من إخراج محمد سامي.

هذا ويسجل "البرنس" التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان في الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في نسب المشاهدة.

كما تعاون محمد سامي مع محمد رمضان في السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذي تم عرضه عام 2017، إضافة إلى تقديم محمد سامي مع محمد رمضان كليب "رايحين نسهر" الذي طرح مطلع شهر يناير.

وكان آخر مسلسلات محمد رمضان "زلزال" فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى.

وشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "زلزال" حلا شيحة، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادي مهني، حسام داغر، أحمد صيام، سامي عبد الحليم، محمود حجازي.

اليكم بعض الصور الاستعراضية التي يظهر فيها محمد رمضان مع سياراته الفارهة والتي تثير استفزاز متابعيه بشكل دائم:

2016_7_22_9_46_30_117.JPG
28.jpg
محمد-رمضان-يستفز-جمهوره-ب-لا-عزاء-للاغبياء.jpg
 

 

النهضة نيوز