بهاشا موخيرجي.jpg

فن ومشاهير

تخلت عن تاج الجمال بسبب "كورونا" من هي !

8 نيسان 2020 09:33

أعلنت ملكة جمال إنجلترا التخلي عن لقبها والعودة إلى مزاولة مهنتها من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا الجديد بهاشا موخيرجي الطبيبة الهندية البالغة من العمر 24 والتي حصلت على لقب ملكة جمال ان

أعلنت ملكة جمال إنجلترا التخلي عن لقبها والعودة الى ممارسة مهنتها كطبيبة من أجل المساهمة في مكافحة فيروس كورونا الجديد

بهاشا موخيرجي، الطبيبة الهندية البالغة من العمر 24، والمتخصصة في طب الجهاز التنفس، شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم، ومثلت انكلترا في ديسمبر 2019، وحصلت على لقب ملكة جمال انجلترا العام الماضي.

قالت "إنها ستضع تاج الجمال جانباً لتنضم إلى العمل كطبيبة في منظمة الصحة البريطانية خلال أزمة كوفيد- "19.

وعللت قرارها قائلة: "أنا طبيبة مدربة، سأكون أكثر فائدة في المستشفى وأقدم خدماتي ".

وكانت موخيرجي قد عادت إلى بريطانيا بعد مشاركتها في واحدة من النشاطات الخيرية بالهند، للانضمام إلى زملائها في مستشفى "بيلغريم" بمقاطعة لينكولنشاير.

وبيّنت موخيرجي أنه في حين أن العمل الذي كانت تقوم به في الهند مهم، إلا أنها شعرت أن وقتها ومهاراتها ستكون ذات فائدة أكبر لهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية خلال تفشي فيروس كورونا الجديد.

وكانت موخرجي، قررت تعليق مهنتها الطبية بعد فوزها بالتاج حتى تتمكن من السفر حول العالم للعمل الخيري، بحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وبعد حصولها على اللقب اتجهت إلى الهند لتقديم العمل الخيري، ولكن مع تفاقم الوباء ، قطعت رحلتها إلى الهند وعادت إلى بريطانيا ومن ثم عادت لتمارس مهنتها كطبيبة مرة أخرى.

وقالت: "ليس هناك وقت أفضل بالنسبة لي أن أكون ملكة جمال إنجلترا ومساعدة إنجلترا في وقت الحاجة".
وبعد أن أطلعها زملائها عن الأوضاع المتفاقمة في المستشفيات عادت على الفور من رحلتها الأولى كملكة جمال، وقالت "عندما سمعت بما يحدث شعرت بالذنب، وأردت حقًا العودة إلى العمل."

النهضة نيوز