صورة تظهر الامير السعودي فيصل بن بندر في منزله

أخبار

سعوديون يردون على شائعة إصابة أمير الرياض فيصل بن بندر بكورونا

9 نيسان 2020 19:59

نشر سعوديون صورة متداولة لأمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز من منزله ويظهر بصحة وعافية، وذلك في رد منهم على شائعة إصابة أمير الرياض بكورونا.

نشر سعوديون صورة متداولة لأمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز من منزله ويظهر بصحة وعافية، وذلك في رد منهم على شائعة إصابة أمير الرياض بكورونا.

وبعد شائعات متداولة على مواقع التوصل الاجتماعي تفيد أن الأمير فيصل بن بندر أصاب بفيروس كورونا المستجد، نشر الأمير السعودي فهد بن مصعب آل سعود، تغريدة على حسابه الرسمي بـ"تويتر"، تحمل صورة لأمير الرياض فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، في منزله، ويظهر الأمير فيصل بن بندر في الصورة بصحة جيدة.

وكتب الأمير فهد بن مصعب في رد على مزاعم نشرتها صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بشأن إصابة الأمير فيصل بن بندر بفيروس كورونا المستجد: "الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله ورعاه مساء اليوم بمنزله بمدينة".

ونشر الامير فهد ايضاً تغريدة أخرى لصورتين إحداهما للأمير والأخرى للملك سلمان، مع أبيات شعرية.

كما كتب الأمير فهد بن مصعب آل سعود، في رد على "تغريدة" لقناة الجزيرة مباشر القطرية زعمت وجود أمير الرياض في العناية المركزة: ”الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة #الرياض حفظه الله ورعاه مساء اليوم بمنزله بمدينة الرياض“.

وبدوره نشر الصحفي السعودي، محمد الحربي، مقطع فيديو للأمير فيصل بن بندر أرفقه بتعليق: ”#فيصل_بندر #أمير_الرياض في منزله وبخير وبأتم صحة وعافية“.

وكانت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية في وقت سابق قد قالت في تقرير لها، أن عددا من أمراء الأسرة الحاكمة في السعودية أصيبوا بفيروس كورونا المستجد، أبرزهم الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض.

وكانت شائعات قد انتشرت على مواقع التوصل تفيد أن الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض أصيب بفيروس كورونا وتم نقله للعناية المركزة.

 

النهضة نيوز