تردد قناة ذكريات السعودية 2020

منوعات

اضبط الآن تردد قناة ذكريات السعودية 2020 على نايل سات وعرب سات

10 نيسان 2020 23:04

يبحث الآلاف من المواطنين السعوديين عن قناة ذكريات السعودية من أجل لمتابعة ذكرياتهم في الصغر حيث أعلن حساب القناة الرسمي على تويتر أن بث القناة بدأ من مساء أمس الخميس عند الساعة الساعة الخامسة مساء بت

يبحث الآلاف من المواطنين السعوديين عن قناة ذكريات السعودية من أجل لمتابعة ذكرياتهم في الصغر، حيث أعلن حساب القناة الرسمي على تويتر أن بث القناة بدأ من مساء أمس الخميس عند الساعة الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية، وتفاعل معها العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة.

وأطلقت قناة ذكريات لتكون مُخصصة لبرامج الزمن الماضي الجميل، وتم إنشاء القناة بناء على توجيهات وزير الإعلام ماجد القصبي، وسوف تبث القناة عبر جميع الأقمار الصناعية التي تُغطي منطقة الشرق الأوسط.

وتقدم قناة ذكريات السعودية العديد من الأفلام للزمن الجميل والتي يعشقها الكثير من الأفراد من أجيال الثمانينات والتسعينات لتسليتهم وبقائهم في المنزل أطول وقت ممكن مع زيادة فترات الحظر بسبب انتشار الوباء العالمي في المجتمع وتعطيل الكثير من المصالح والأعمال وعمل حظر التجوال الكلي على الكثير من المناطق بالمملكة.

وحققت قناة ذكريات السعودية الملايين من المشاهدات وحصلت علي نجاح باهر في اليوم الأول لها من البث, نظرا لمحتواها العريق, لما تعرض للمشاهدين الفنون التراثية للمملكة العربية السعودية في الثمانينات, وينتج عن ذلك انبهار الكثير من الناس بها لاسترجاع ذكرياتهم الرائعة والعودة إلى الشباب مرة أخرى, بعد أن اكتسحت التكنولوجيا العالم أجمع.

 

برامج ومسلسلات قناة ذكريات السعودية

وحرصت قناة ذكريات على مشاهدة جيدة وممتعة إلي متابعيها من خلال تقديمها برامج مميزة بجودة عالية بتقنية ال SD , لذا وجب علينا ذكر البرامج التي تقدمها عبر ترددها.

البرامج الخاصة بقناة ذكريات السعودية

  • برنامج بنك المعلومات
  • برنامج مسرح التلفزيون
  • برنامج الحصن
  • برنامج الكاميرات الخفية

 

المسلسلات الخاصة بقناة ذكريات السعودية

  • مسلسل خزنة
  • مسلسل سحور على مائدة أشعب
  • مسلسل جحا
  • مسلسل عائلة أبو رويشد
  • مسلسل الأطفال الشهير بابا فرحان

وغيرها من المسلسلات الرائعة التي تعود لأيام الزمن الجميل والبرامج الكوميدية.

 

تردد قناة ذكريات السعودية

نقدم لكم الجدول التالي عبر موقع النهضة نيوز، والذي يرصد لكم أفضل ترددات ذكريات السعودية عبر كل الأقمار الصناعية وعلى رأسها النايل سات والعرب سات.

القمر الصناعي

تردد القناة

الاستقطاب

معدل الترميز

نايل سات

12284

عمودي

27500

ياه سات

11747

أفقي

27500

ياه سات

11823

أفقي

27500

عرب سات

11230

أفقي

27500

عرب سات

12149

أفقي

27500

النهضة نيوز