زينب ابنة يوسف شعبان

فن ومشاهير

زينب ابنة يوسف شعبان .. تريند محركات البحث لليوم الثاني

14 نيسان 2020 17:00

بعد ظهورها الملفت للنظر، خطفت زينب ابنة الفنان المصري يوسف شعبان الأنظار، وتصدرت زينب مواقع البحث، حيث لاقت زينب شعبية كبيرة، وبدت زينب ابنة يوسف شعبان جذابة وجميلة وملفتة للنظر، وقالت زينب يوسف شعبان

بعد ظهورها الملفت للنظر، خطفت زينب ابنة الفنان المصري يوسف شعبان الأنظار، وتصدرت زينب مواقع البحث، حيث لاقت زينب شعبية كبيرة، وبدت زينب ابنة يوسف شعبان جذابة وجميلة وملفتة للنظر، وقالت زينب يوسف شعبان وهي ابنة الفنان يوسف شعبان أنها درست الاعلام لكنها لا تهوى التمثيل، وقد خطفت زينب يوسف شعبان، ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية الأنظار، بعد ظهورها مع والدها يوسف شعبان في برنامج ليالي الكويت، وأصبحت زينت محط اهتمام وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وزينب هي ابنة الفنان يوسف شعبان من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، وقد ظهرت زينب لأول مرة على شاشة تلفزيون الكويت ضمن برنامج ليالي الكويت، الذي استضاف زينب مع والدها يوسف شعبان.

زينب يوسف شعبان تتحدث الكويتية

وكان واضحاً أن زينب ابنة الفنان يوسف شعبان تجيد الحديث باللهجة الكويتية بطلاقة كبيرة، ويرجع ذلك إلى أن زينب عاشت في الكويت منذ طفولتها، وتحدثت زينب عن والدها يوسف شعبان واهتمامه الكبير بالقراءة، ومدى استفادتها من خبراته.

موقف زينب يوسف شعبان من  التمثيل

رغم أن زينب ابنة الفنان المصري الكبير يوسف شعبان قد درست الإعلام، لكنها أكدت أنها لا تهوى التمثيل، وقد تدخل والدها يوسف شعبان في الحوار وقال: رغم كل حلاوة زينب إلا انها مش رح تطلع ممثلة .. أنا معطي مطلق الحرية لأولادي". 

بالفيديو: في أول ظهور لها .. زينب ابنة الفنان يوسف شعبان تخطف الأنظار

وقال يوسف شعبان انه ابنه الآخر مراد، وسيم جداً ويمتلك شخصية جذابة ورغم ذلك، هو يهوى الإخراج ولا يريد أن يصبح ممثل أيضاً. 

زواج يوسف شعبان من ايمان الشريعان

ومن الجدير ذكره أن زينب هي ابنة يوسف شعبان من زوجته الرابعة ايمان الشريعان، حيث تزوج يوسف شعبان أربع مرات، وكانت الأولى من الفنانة ليلى طاهر، وقد تزوجها يوسف شعبان خلال تصويره معها مسلسل "الحب الكبير" واستمر الزواج منها أربع سنوات وانتهى بالطلاق، كما تزوج يوسف شعبان من نادية إسماعيل شيرين، وهي ابنة الأميرة فوزية أخت الملك فاروق، وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من الفنانة سهام فتحي، وأخيرة تزوج من إيمان الشريعان، وله من إيمان الشريعان ابنته زينب وابنه مراد، ويقيمان في الكويت.

يوسف شعبان يعتزل التمثيل


وكان الفنان يوسف شعبان قد قرر اعتزال التمثيل سابقاً، لكنه تراجع عن قراره وعاد لأداء دور في مسلسل "سيف الله" لكن المسلسل توقف تصويره.

 
النهضة نيوز - بيروت