قوة أمنية مصرية

أخبار

معركة ليلية في أحد أحياء القاهرة

15 نيسان 2020 03:05

تطورت مهمة استطلاعية للقوات المصرية في حي الأميرية إلى اشتباك مسلح دام لأربعة ساعات حيث تلقت القوات الأمنية معلومات عن استغلال مجموعة مسلحة لشقة سكنية في حي الأميرية شرقي القاهرة لتخزين السلاح ولد

تطورت مهمة استطلاعية للقوات المصرية في حي الأميرية إلى اشتباك مسلح دام لأربعة ساعات، حيث تلقت القوات الأمنية معلومات عن استغلال مجموعة مسلحة لشقة سكنية في حي الأميرية شرقي القاهرة لتخزين السلاح، ولدى قيام القوة الأمنية بمهمة استطلاع، تعرضت لإطلاق نار، تطور إلى اشتباكات مع مجموعة (ارهابية) تحصنت في إحدى شقق الحي.

وبحسب قناة "سكاي نيوز" الاماراتية فإن المجموعة التي كانت تتحصن داخل شقة بحي الأميرية، خططت لتنفيذ عمليات (ارهابية) بالتزامن مع الأعياد المسيحية، مستغلةً انشغال السلطات المصرية بتفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفي التفاصيل، فإن المجموعة الاستطلاعية التابعة لقوات الأمن تعرضت لإطلاق أعيرة نارية، فيما عززت القوات الأمنية تواجدها في المكان وطالبت سكان الحي بالابتعاد عن النوافذ، لتخوض بعد ذلك معركة مع المجموعة المسلحة استمرت لمدة أربعة ساعات، قبل أن تتمكن من القضاء عليهم.

وقتل في العملية جندي مصري وأصيب آخر، بينما تمكنت القوات المصرية من القضاء على سبعة أفراد من المجموعة، ولم تتبين حتى اللحظة الجهة التي يتبعون إليها.

 

 

النهضة نيوز - بيروت