طيور الجنة

أقوى إشارة تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور الجنة Toyor Al Janah 2020 على القمر الصناعي نايل سات

نقدم لكم عبر موقع النهضة نيوز تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر الصناعي نايل سات، حيث تصدر البحث عن تردد قناة طيور الجنة مؤشرات البحث “جوجل”.

البحث عن تردد قناة طيور الجنة الفضائية جاء بعد إعلان إدارة القناة المتخصصة للأطفال عن تغييرها التردد القديم، لتردد جديد رسميا، الأمر الذي جعل عمليات البحث تتزايد بشكل كبير على تردد القناة الجديد، يأتي ذلك نظرا للمتابعة والمشاهدة الكبيرة التي حظيت بها القناة خاصة للفئة العمرية الأقل من 10 أعوام.

وقالت مصادر أنه تم دمج تردد طيور الجنة مع طيور بيبي في نفس الباقة على القمر الصناعي نايل سات لذلك اختفت القناة من عند البعض خلال الأيام الماضية.

 

قناة طيور الجنة الفضائية 2020

انطلقت قناة طيور الجنة عام 2008م لتكون رؤية جديدة رائدة في مجال قنوات الأطفال، إذ تعد فضائية متخصصة في مجال أغاني وبرامج الأطفال، إذ تخاطب القناة الأطفال من خلال أطفال آخرين بحركاتهم و لعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، وتضفي على شاشتها شاشتها بالجو العائلي، مما جعل القناة محط انتباه وأنظار العديدين، إذ يتجاوز عدد مشاهديها الملايين من الأطفال والأمهات بسبب تميز برامجها وتنوعها.

 

برامج قناة طيور الجنة الفضائية 2020

تقدم قناة طيور الجنة للأطفال برامج مميزة يتم إنتاجها واختيارها بعناية فائقة

  • برنامج اسم ومعنى
  • برنامج بيت الحج
  • برنامج ست البيت الصغيرة
  • برنامج صوتك كنز
  • برنامج الرسام الصغير
  • برنامج شموس لا تغيب
  • برنامج أخبار البيت


 

تردد قناة طيور الجنة الفضائية 2020

يقدم لكم موقع النهضة نيوز جدول مميز يرصد لكم أفضل ترددات القناة عبر القمر الصناعي النايل سات، ولذا فإنه يجب في البداية ضبط جهاز الإستقبال الخاص بكم على الترددات القادمة حتى تتمكنوا من مشاهدة كل البرامج وأفلام الكارتون و الأناشيد المذاعة عبر تردد قناة طيور الجنة 2020.

وقد جاء تردد قناة طيور الجنة الفضائية الجديد على النحو التالي:

القمر الصناعي

التردد

الاستقطاب

معدل الترميز

الاتجاه

النايل سات

11315

عمودي

27500

3/4

النايل سات

11392

عمودي

27500

3/4

النايل سات

11258

أفقي

27500

3/4

النايل سات

11785

عمودي

27500

3/4

النهضة نيوز