موعد صرف رواتب المتقاعدين في السعودية

أخبار

بعد تقديم موعد الصرف من مؤسسة المتقاعدين .. موعد صرف معاشات المتقاعدين عن شهر ابريل

16 نيسان 2020 21:31

أصدرت مؤسسة التقاعد السعودية قراراً بتقديم موعد صرف رواتب ومعاشات المتقاعدين لشهر ابريل الجاري عن موعده المحدد وذلك بسبب ظروف شهر رمضان المبارك، وحالة الاغلاق التي تعيشها البلاد. لذلك قررت مؤسسة ال

أصدرت مؤسسة التقاعد السعودية قراراً بتقديم موعد صرف رواتب ومعاشات المتقاعدين لشهر ابريل الجاري عن موعده المحدد وذلك بسبب ظروف شهر رمضان المبارك، وحالة الاغلاق التي تعيشها البلاد.

لذلك قررت مؤسسة التقاعد السعودية تقديم موعد الرواتب للمتقاعدين حتى يستطيع المتقاعدين الحصول على رواتبهم قبل شهر رمضان المبارك، حيث أن رواتب المتقاعدين سيجري تقديمها عن الموعد المحدد وذلك وفق ما أعلنته هيئة التقاعد السعودية ومؤسسة التقاعد السعودية.

موعد رواتب مؤسسة التقاعد السعودية بعد تقديمها

وأعلنت مؤسسة التقاعد السعودية أنه سيتم صرف الرواتب قبل موعدها المحدد حتى يتمكن المتقاعدين من الاستفادة من رواتبهم قبل دخول شهر رمضان المبارك، حيث سيتم صرف الرواتب يوم 23 من شهر إبريل، أي قبل دخول شهر رمضان المبارك بيوم واحد.

قرارات مؤسسة التقاعد السعودية

ومن المقرر ان يتم صرف رواتب المتقاعدين من مؤسسة التقاعد السعودية يوم الثالث والعشرين من شهر إبريل الجاري، ولاقى الإعلان عن موعد صرف رواتب المتقاعدين ترحيباً كبيراً لأن قرار مؤسسة التقاعد السعودية بتقديم موعد صرف معاشات الموظفين راعت الظروف الصعبة التي يعيشها المواطنون في ظل دخول شهر رمضان المبارك.

 

النهضة نيوز