قياس تعلن موعد الاختبار التحصيلي الورقي 1441 بعد إلغاء الاختبارات في السعودية

قياس تعلن موعد الاختبار التحصيلي الورقي 1441 بعد إلغاء الاختبارات في السعودية

يبحث الآلاف من الطلبة والطالبات السعوديين عن موعد اجراء الاختبارات التحصيلية من قياس، حيث كشف المركز الوطني للقياس والتقويم، عن موعد بدء انعقاد الاختبار التحصيلي الورقي.

ونقدم لكم عبر موقع النهضة نيوز موعد إجراء الاختبار التحصيلي الورقي 1441 من قياس وذلك بعد أن تم إلغاء الاختبارات النهائية بالمملكة العربية السعودية

وأعلن المركز الوطني للقياس والتقويم "قياس" عن الموعد الرسمي حيث أنه من المقرر أن يتم إجراء الاختبار التحصيلي الورقي 1441 في شهر شوال القادم، حيث سيتم تحديد الموعد المخصص لتقديم الاختبارات التحصيلية من قياس بصورة أوضح خلال الأيام القادمة، وذلك بعد أن ترصد الحكومة السعودية الوضع الجاري في المملكة، في ظل الأزمة التي تمر بها المملكة جراء فيروس كورونا المستجد.

وكان وزير التربية والتعليم أعلن يوم أمس الخميس 16 أبريل 2020 إلغاء الاختبارات النهائية واعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول كنتيجة للفصل الدراسي الثاني.

حيث قررت وزارة التعليم بالسعودية نجاح كافة الطلبة السعوديين وسيتم نقلهم للصفوف التالية، وفيما يتعلق بطلبة الثانوية العامة والمستوى السادس فقد تم استثنائهم من هذا القرار، حيث سيتم تخرجهم هذا العام وفق آلية ومعايير خاصة بهم.

النهضة نيوز