هكذا علقت والدة ياسمين صبري على زواجها من أبو هشيمة

صورة من حفل زواج أبو هشيمة وياسمين صبري العائلي

عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري قرانهما مساء الجمعة، في حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد الأسرتين.

وبمناسبة عقد القران هنأت والدة ياسمين صبري ابنتها وتمنت لها السعادة حيث كتبت عبر حسابها على Instgram: "تم اليوم عقد ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة.. ربنا يبارك يارب".

وأعلن أبو هشيمة عن ارتباطه بياسمين صبري رسمياً، مشيراً إلى أن الاحتفال اقتصر على عائلته وعائلة ياسمين صبري. مع احتمال إقامة حفل زفاف ضخم حال انتهاء أزمة كورونا خلال الشهور المقبلة.

وقال أبو هشيمة وياسمين صبري في بيان رسمي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافت ياسمين صبري وأبو هشيمة "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

وظهرت ياسمين صبري في صور زفافها متألقة بصيحة المونوكروم، إذ ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض، من الساتان مزيناً بخامة الشيفون المنسدل وإكسسوارات من الماس مكونة من عقد على شكل ثعبان وسوار بتصميم ناعم.

في حين اعتمدت ياسمين صبري حذاء كلاسيكي كعب عالي بنفس لون الفستان، وتصفيفة شعر منسدل مع تمويجه من الأسفل.

وخلال الفترة الماضية كانت ياسمين صبرى ترتب لحفل الزفاف الذي كان مقرراً عقده بأحد الفنادق الكبرى، ولكن بسبب التدابير الاحترازية المعمول بها في المنشآت السياحية مع التطورات التي فرضها فيروس كورونا، اختارت ياسمين صبري أن يقتصر الأمر على احتفال عائلي بسيط.

والجدير ذكره أن الإعلامي عمرو أديب كشف من خلال برنامجه "الحكاية" على قناة mbc مصر أن علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بدأت قبل حوالي ثلاثة أشهر، وأنه سيتم عقد القران تقريباً.

 

النهضة نيوز