فوز العتيبي في ورطة .. بلاغ ضدها قد يقودها إلى السجن

فوز العتيبي


لم تنتهِ حالة الجدل التي أحدثها ظهور فوز العتيبي على مواقع التواصل بحالة غير طبيعية، حيث بدت فوز العتيبي في البث المباشر وهي سكرانة وتتكلم بغير اتزان ووعي وأساءت للفنان وليد الشامي، ومع زيادة حالة الجدل التي أحاطت بها بعد بثها المباشر عبر سناب شات فوز العتيبي، خرجت العتيبي عن صمتها واعترفت أن ظهورها في البث المباشر كان سخيفا - وفق تعبيرها - وأوضحت أن حديثها عن محبتها للملك عبدالله ومحمد بن سلمان وأحمد زوجها فقط أمر لا يعيبها.

بلاغ ضد فوز العتيبي

وفي ظل تزايد حالة الجدل حول فوز العتيبي، هدد أحد المتابعين بعد ظهورها وهي سكرانة، بتقديم بلاغ ضد فوز العتيبي، بل أعلن رسمياً عن تقديم بلاغ ضد فوز العتيبي، ما دفع فوز العتيبي إلى الطلب من جمهورها إلى التواصل معها والوصول إلى صاحب الحساب حتى تثنيه عن تقديم بلاغ ضدها.


فوز العتيبي تعتذر لوليد الشامي

وجاء في تغريدات العتيبي التي ردت بها على الاتهامات التي طالتها تقديمها اعتذارًا للفنان وليد الشامي، وقالت في تغريدتها الأولى: "بما اني روقت وقريت المنشن والله يا فيه ناس بالغصب يؤولون كل شيء ويدخلون بالنوايا زين ان البث كامل محفوظ عمومًا بعد مراجعة البث اكتشفت إنه سخيف وما فيه شي لكن غلطت بحق الفنان وليد الشامي مدري ليش فصلت عليه عشان كذا اعتذر كثير منه رمز القلب #فوز_العتيبي".

زوج فوز العتيبي

وخرجت فوز العتيبي في تغريدة أخرى ونشرت فيها فيديو وهي ترافق زوجها، وردت فوز العتيبي على من قال أن زوجها هو من ورطها في الظهور سكرانة في البث المباشر،  وقالت في تعليقها على مقطع الفيديو: "في النهاية.. لن يبقى معك إلا من رأى الجمال في روحك، أما المنبهرون بالمظاهر فيرحلون تِباعًا".

لماذا تتعمد فوز العتيبي اثارة جمهورها؟ هنا حقيقة فوز العتيبي

وكانت التغريدة الأخيرة لها ردًا على مغرد قال: "بلاغ ضد المدعوة #فوز_العتيبي أحد مشاهير السوشيال ميديا التي قامت عبر بث مباشر بالتحكم وشتم المؤسس رحمة الله عليه بقولها (ودي أسطر المؤسس) كما تهكمت على الملك سلمان الله يحفظه بقولها (لا أعرفه) وهي سكرانة آمل القبض عليها وإحالتها إلى التحقيق".

وقالت فوز العتيبي: "اللي يعرف معلومات عن صاحب هالحساب يرسلها لي خاص ضروري وإن شاء الله بالمحكمة نشوف اذا عندك بينة على اتهامك لي اني (سكرانة) ولا لا".

وتصدر وسم فوز العتيبي الترند السعودي بعد انتشار مقطع لها ظهرت من خلاله وهي ليست في وضعها الطبيعي، وبدأت تتحدث بأحاديث "غير مسؤولة"، وكانت من خلال الفيديو تشتكي من "الصداع" الذي يلازمها إلا أنها ظهرت وهي تترنح وتتحدث فيما يبدو إلى زوجها الذي كان هو الآخر يتحدث بكلام غير مفهوم، وفي نهاية البث كانت تحاول أن تعتذر عن الكلام الذي قالته ولكن يبدو أنه بعد فوات الأوان.

نالت فوز العتيبي شهرة واسعة حيث تصدرت فوز العتيبي محركات البحث بعد أن نشرت على حساب فوز العتيبي عبر الانستغرام صوراً وعدداً من مقاطع الفيديو تظهرها وهي في حالة سكر وذهاب عقل.

وقد استفز تصرف فوز العتيبي جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر المعلقون على صور وفيديو فوز العتيبي تصرفها خارجاً عن قيم المجتمع السعودي المحافظ.

فوز العتيبي تستفز جمهورها

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي فقد نشرت فوز العتيبي في وقت سابق صورة جريئة لها برفقة زوجها وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" أن الصورة أعجبتها.

وظهرت العتيبي في الصورة وهي تجلس على رجلي زوجها أحمد الموسى بطريقة عكسية مثيرة، مرفقة الصورة بتعليق: "الصورة عجبتني".

ووصف متابعو الشابة السعودية الصورة بأنها "خادشة للحياء"، ولا تتماشى مع أخلاق المسلم ولا مع الدين الإسلامي.

وانهالت على فوز بعد نشرها الصورة عدد من التعليقات الحادة من قبل المتابعين الذين اعتبروا هذا السلوك منافيا للعادات والتقاليد السعودية، موضحين أنها بهذه الأفعال تخالف كل المعتقدات السعودية الملتزمة.

وعلق أحد المتابعين بقوله: "متاكده هذا زوجك ولا الجراR حقك الصراحه وضعكم تعدى مرحلة #الدياثه بكثير"، فيما كتب آخر: "قدام الناس رومانسية وحركات، وبالبيت كلا على جواله واتحدى اذا يسوون كذا، تعبنا من هالنوعيات، حتى الاجانب ماصلحوا مثلكم"

قبلات فوز العتيبي مقابل برج خليفة

يذكر أن فوز العتيبي دائما ما تقوم بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي،كان أخرها تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة، بالإضافة إلى نشرها مقاطع جريئة مع زوجها خلال رأس السنة حينما ظهرت في فيديو وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة ويقومان بتقبيل بعضهما بشكل حميمي.

فوز العتيبي تثير جمهورها

أثارت فوز العتيبي وهي ناشطة مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً كبيراً في موقع تويتر، بعدما قامت فوز العتيبي بنشر صورة على حسابها الشخصي أثناء تقبيل زوجها، وهي ترتدي فستاناً قصيراً يظهر أكثر مما يستر.

كما نشرت مقطعاً مصوراً أحدث ضجة على مواقع التواصل، أثناء تجولها داخل قلعة سياحية وتعمدها كشف مفاتنها.

 

وظهرت العتيبي في الفيديو عارية الفخدين وهي تتعمد اظهار انوثتها بشكل مبالغ فيه، ما أحدث موجة من الانتقادات بين جمهورها.

 

سناب فوز العتيبي

يمكن من خلال متابعة حساب سناب شات الخاص بالمشهورة فوز العتيبي من الحصول على اخر اخبارها ومقاطع الفيديو التي تنشرها بما في ذلك المقاطع التي تثير الجدل، يمكن الحصول على سناب فوز العتيبي من خلال الاسم الخاص بها والموجود في الصورة التالية:

فوز العتيبي.jpg
 

النهضة نيوز