حقيقة حمل نانسي عجرم

نانسي عجرم

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أمر حمل نانسي عجرم بطفلها الرابع في زلة لسان أثناء مداخلة تلفزيونية عبر برنامج "يحدث في مصر" على قناة MBC.

وكان صادق الصباح يتحدث لبرنامج "يحدث في مصر" عن كواليس مسلسل "سكر زيادة"، حين أشار إلى أن نانسي عجرم كانت ستُشارك كضيفة في المسلسل لكن حملها كان سبباً في عدم حدوث ذلك، وقال صادق الصباح: "الله يقومها بالسلامة".

واستكمل صادق الصباح وقال: "نانسي عجرم مشاركة بصوتها الرائع في التتر، لكننا عاملين مفاجأة صغيرة يوم الأحد أو الاثنين.. وهي غنت بكل حب وكان نفسها جداً تيجي تحضر معانا بس لما سجلت كانت أزمة التعبئة العامة، وكمان اعتقد أنها حامل ربنا يقومها بالسلامة فسجلت فقط".

ومسلسل "سكر زيادة" من إخراج وائل إحسان، ويشارك فيه كل من الفنانة نبيلة عبيد، نادية الجندى، سميحة أيوب، هالة فاخر، العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، هيفاء وهبى، أحمد فهمي، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهني، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعاً.

ويُذكر أن مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه في إطار كوميدى، حول سيدتين تشتريان فيلا من أحد الأشخاص، وعندم استلامها تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتكتشفان أنهما تعرضتا للنصب من صاحبها،وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً وتدخلان في صراعات كبيرة.

ومع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

 

النهضة نيوز