حقيقة وفاة المحامية السعودية ياسمين عبد العزيز.. تعرف على حقيقة وصيتها وكيف أشعلت الترند السعودي

حقيقة وفاة المحامية السعودية ياسمين عبد العزيز

أثار خبر وفاة الدكتورة السعودية ياسمين عبد العزيز جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن إصابتها  بفيروس كورونا المستجد في بريطانيا.

وتصدر خبر الوفاة محركات البحث المحلي السعودي، وذلك بعد أن حصد الخبر الكثير من التأثر والحزن والتعاطف مع قبل المتابعين السعوديين.

ليتبين فيما بعد أن الحساب حساب وهمي، كان الهدف منه هو لإثارة الجدل وجلب الكثير من التعاطف، وكذلك لأهداف أخرى غير معلومة.

وفي هذا الإطار قام عدد من المتابعين السعوديين  بالتواصل مع وزارة الصحة السعودية، للتأكد من صحة خبر وفاة ياسمين عبد العزيز، والتي ادعت ايضًا إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت الوزارة أن هذا الكلام غير صحيح وعار تمامًا من الصحة.

من جانبه رد نادي القانونيين في بريطانيا على خبر الوفاة، حيث قالوا أنهم لم يتعاملوا مع محامية أو دكتورة بإسم ياسمين عبد العزيز، وبعد ذلك أعلن متابعين أنهم سيقدمون بلاغات للسلطات السعودية، تتهم فيها ياسمين عبد العزيز بإثارة الهلع والرعب في قلوب المواطنين، بغرض التربح والشهرة.

وكان الحساب المزعوم باسم دكتورة ياسمين عبد العزيز قد نشر عدة تغريدات، أفادت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أعراض المرض والألم الذي تتعرض به، وقد طلبت الدعاء من المتابعين على تويتر، ثم أعلن الحساب عن وفاة ياسمين عبد العزيز.

ياسمين-عبد-العزيز-2-768x917.jpg.webp


وغردت الدكتورة السعودية في تغريدة أخرى قبل وفاتها بساعات وقالت : “أوصيكم وصية هذه فاتورة خاصة بناس يهمنى أمرهم جداً ولا يستطيعون سدادها”، ليقوم عدد من متابعيها على موقع تويتر بالبحث عن تلك الفواتير من أجل الوصول إلى أصحاب تلك الفاتورة ويقوموا بسدادها .

ياسمين-عبد-العزيز-3.jpg.webp


 

النهضة نيوز