بنادق وصواريخ

أخبار

بالصور.. السلطات السورية تعثر على صواريخ وأسلحة غربية

20 نيسان 2020 12:41

ضبطت السلطات السورية المختصة اليوم الاثنين، في عدد المناطق التي حررها الجيش السوري من التنظيمات المسلحة بريفي محافظتي العاصمة دمشق والقنيطرة على كميات من الأسلحة غربية وأمريكية الصنع من مخلفات تلك الت

ضبطت السلطات السورية المختصة اليوم الاثنين، في عدد المناطق التي حررها الجيش السوري من التنظيمات المسلحة بريفي محافظتي العاصمة دمشق والقنيطرة على كميات من الأسلحة غربية وأمريكية الصنع من مخلفات تلك التنظيمات.
وقالت وكالة سانا" الرسمية: إن " الجهات المختصة واصلت عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب في ريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي لرفع مخلفات الإرهابيين من العبوات الناسفة والألغام وعثرت على صواريخ وأسلحة وذخائر من بينها صناعة غربية وأمريكية ".
ومن بين المضبوطات صواريخ  "مالوتكا" المضادة للدبابات، وقذائف "آر بي جي"، وبنادق ورشاشات غربية وأمريكية الصنع وقنابل يدوية بالإضافة إلى أجهزة اتصال وبث فضائي بأنواعها ومعدات طبية وعدد من السيارات المسروقة.
وكانت السلطات السورية عثرت في ريفي دمشق والقنيطرة خلال الأشهر الماضية على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية وأمريكية ما يشير إلى حجم الدعم الذي تقدمه الدول الغربية للتنظيمات المسلحة التي تعمل بإمرتها في سوريا.

أجهزة اتصال

 

صواريخ مضادة للدبابات

 

صاروخ

 

أجهزة طبية


 

النهضة نيوز