هل نانسي عجرم حامل للمرة الرابعة .. إليكم التفاصيل

نانسي عجرم حامل للمرة الرابعة

أثار المنتج اللبناني صادق الصباح جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات تلفزيونية أخيرة له، كشف فيها عن حمل النجمة اللبنانية نانسي عجرم بمولودها الرابع، وذلك خلال حديثه عن مسلسل “سكر زيادة”، أثناء حلوله ضيفاً في برنامج “يحدث في مصر”.

وقال المنتج اللبناني إن نانسي عجرم كان من المفترض أن تحل كضيفة شرف في إحدى حلقات المسلسل الذي يستضيف الكثير من النجوم، إلا أن إعلان حالة التعبئة العامة في لبنان ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة كورونا حالت دون ذلك، موضحاً أنها اكتفت بتسجيل تتر المسلسل، واضاف: “أعتقد أيضاً أنها حامل، ولذلك لم تستطع المشاركة بالتصوير”.

وفي إطار تأكيد خبر الحمل أو نفيه بينت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها ليست بحامل وأن الخبر الذي انتشر ما هو إلا اشاعة واضحة، حيث قالت في تصريحات لمجلة سيدتي: "لست حاملا، والحمد لله لدي 3 بنات أنعم الله علي بهن وكفاني ربي". 

وكانت نانسي قد سجلت تتر البداية لمسلسل “سكر زيادة”، حيث أن أغنية المسلسل من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم التسجيل باستوديو هادي شرارة.

يُذكر أن مسلسل “سكر زيادة” كوميدي مأخوذ من فورمات أمريكي، ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد السقا، وهيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسي، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني.

النهضة نيوز